أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

النائب أحمد عاشور لـ تحيا مصر: إجراءات ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية خطوة تنظيمية للسيطرة على فوضويتها

النائب أحمد عاشور لـ تحيا مصر: إجراءات ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية خطوة تنظيمية للسيطرة على فوضويتها
النائب أحمد عاشور لـ تحيا مصر: إجراءات ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية خطوة تنظيمية للسيطرة على فوضويتها

أشاد النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بتوجيهات محافظ الجيزة بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات، قائلا:" خطوة تنظيمية".

وأضاف النائب أحمد عاشور، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن إجراءات ترقيم التكاتك وتكثيف الحملات لمنع سيرها بالشوارع الرئيسية تعد خطوة صحيحة لضبط عملية تشغيل التكاتك داخل الشوارع والسيطرة على فوضويتها.

النائب أحمد عاشور: ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية يحد من انتشار  ظاهرة قيادة الأطفال


وأشار عضو مجلس النواب، إلى قرارات محافظ الجيزة جاءت في الوقت المناسب، موضحا أن ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية يحد من انتشار  ظاهرة قيادة الأطفال التي نراها في مختلف الشوارع.

توجيهات  بترقيم مركبات التوك توك وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية

هذا ووجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز، بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك، وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية بالتعاون مع الجهات المعنية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات.


وقال "النجار"، بحسب بيان صحفي، إنه تم تكليف جهاز السرفيس بتكثيف الحملات اليومية بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة؛ لضبط السائقين الغير ملتزمين بتعريفة الركوب المقررة والمواقف المخصصة والانتظار الخاطئ بالطريق العام، بالإضافة إلى التصدي لمخالفات السير عكس الاتجاه بطريق ترعة الزمر الموازي لمحور كمال عامر.

 

وفي وقت سابق، أشاد النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، بخطة  المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي،  لضبط علاقة  نواب مجلس النواب بالحكومة بإقرار مواعيد رسمية للقاء الوزراء.

النائب أحمد عاشور: وضع مواعيد رسمية ثابتة للقاء مع  وزراء الحكومة يعد شيء تنظيمي

وأضاف النائب أحمد عاشور، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: وضع مواعيد رسمية ثابتة للقاء مع  وزراء الحكومة يعد شيء تنظيمي حتى يكون هناك ترتيب من قبل النواب لاسيما نواب الأقاليم وسيلقى رضا وقبول من  أعضاء المجلس، مؤكدا أن هذه الخطوة تعد خطوة تنظيمية من قبل المستشار محمود فوزي، معقبا:" هذا ما عهدنا عليه من المستشار محمود فوزي فهو رجل منظم ومرتب أوراقه".

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إلى أن الأمانة العامة للمجلس منذ بداية دور الانعقاد الأول وهناك مواعيد محددة وثابتة للقاء النواب مع وزراء الحكومة، وإذا حدث أي ظرف طارئ لوزير يتم الإرسال على الجروب الخاص بالأعضاء بأن هناك ظرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر وكاب فيردي
التالى التخطيط : بعثة يابانية لبحث أوجه التعاون مع هيئة قناة السويس