أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة انغامي يثير الجدل

اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة انغامي يثير الجدل
اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة انغامي يثير الجدل

أثار اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة انغامي حالة كبيرة من الجدل وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث بدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن سبب هذا الاختفاء المفاجئ لأغاني عمرو دياب من منصة انغامي مشيرين إلى إمكانية وجود مشكلة مع الفنان وشركة انغامي وفي هذا التقرير نرصد القصة الكاملة.

اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة انغامي يثير الجدل 

فوجيء الجمهور في الساعات القليلة الماضية بوجود 4 ألبومات فقط من ألبومات عمرو دياب على منصة انغامي  وهم "مكانك والليلة وبناديك تعالي وشوفت الأيام"، فضلا عن وجود بعض الأغنيات السنجل التي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها للهضبة عمرو دياب والمنصة.

15.jpg
الهضبة عمرو دياب 

ومن بين الاغانيات السنجل التي رصدها موقع تحيا مصر على منصة انغامي وظلت محتفظة بها لللهضبة عمرو دياب أغنية انت الحظ والتي تعد من أكثر أغنيات الهضبة نجاحا في الفترة الأخيرة وتم طرحها على المنصة دون أي موقع آخر.

تعاقد الهضبة عمرو دياب مع أنغامي

وأثار أمر حذف أغنيات الهضبة عمرو دياب من تطبيق انغامي حالة كبيرة من الجدل خاصة وأن الشركة لازالت متعاقدة معه قريبا، وكان من بين شروطهم هي عدم نزول اي أغنية للهضبة على موقع آخر سواها وهو الأمر الذي ترتب على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قامت بحذف جميع أغنيات عمرو دياب من عليها بناءا على تعاقده مع شركة انغامي.

526.jpg
الهضبة عمرو دياب 

وبعد هذا الأمر بدأ العديد من الجمهور يتسائل عن مصير عمرو دياب وأغنياته وذلك بعدم وجود أي أغنيات أخرى له على اي موقع اخر.

مصير أغنيات عمرو دياب 

وتبين أن عمرو دياب لديه نسخة من أغانيه معه لازال محتفظا بها وأن شركة انغامي لم تحجر عليها بس هي مجموعة نسخ يحتفظ الهضبة عمرو دياب بنسخه الأصلية ومن المقرر أن يأخذ الهضبة القرار إما بالاحتفاظ بها أو اعطائها لشركة أخرى يتعاقد معها.

يذكر، أن آخر أعمال عمرو دياب احياءه حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة والذي قدم به عدد من الأغنيات المميزة من بينها اغنية: "دا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام و بنعيشها وهتدلع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد المصارعة يستقبل نظيره التشادي لبحث سبل التعاون
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية