أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

أوكرانيا: قتيل و4 مصابين في قصف روسي على ”سومي”

أوكرانيا: قتيل و4 مصابين في قصف روسي على ”سومي”
أوكرانيا: قتيل و4 مصابين في قصف روسي على ”سومي”

قالت إدارة‭‭ ‬‬منطقة سومي الأوكرانية، اليوم الأحد، إن مدنيًا قُتل وأًصيب أربعة آخرين في قصف روسي خلال الليل استهدف المنطقة الواقعة على الحدود بين البلدين المتحاربين.

وذكرت الإدارة عبر تليجرام: "خلال الليل وفي الصباح.. نفذ الروس 18 قصفًا على المواقع الحدودية والسكنية بمنطقة سومي.. وتم تسجيل 47 انفجارًا"، بحسب "رويترز".

وأضافت أن تسع مناطق في سومي تعرضت للهجوم.

وذكر سلاح الجو الأوكراني، في بيان منفصل، أنه دمر ثماني طائرات مُسيّرة هجومية من أصل 11 أطلقتها روسيا خلال الليل.

وقال: "هذه المرة، استهدف المحتلون الحبوب الأوكرانية والخدمات اللوجستية للقطاع الزراعي، وخاصة في منطقتي ميكولايف وسومي"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وتقع سومي على الحدود مع منطقة كورسك الروسية حيث توغلت القوات الأوكرانية عبر الحدود، في السادس من أغسطس، وفي الوقت نفسه، تواصل القوات الروسية الضغط باتجاه مدينة بوكروفسك، وهي مركز ذو أهمية استراتيجية في شرق أوكرانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حول مشكلة الشرق الأوسط.. «الصحفيين» تستضيف السفير حسام زكي في حوار مفتوح.. أمين عام مساعد الجامعة العربية: نتبنى دائما الموقف الفلسطيني.. ونتابع عن كثب الأوضاع في ليبيا والسودان وسوريا
التالى المهندس مؤمن أشرف يشيد بدور الدولة المصرية في خطط التحول الرقمي وتأهيل الكوادر