أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

حزب الله اللبناني يعلن استهداف 4 مواقع عسكرية إسرائيلية

حزب الله اللبناني يعلن استهداف 4 مواقع عسكرية إسرائيلية
حزب الله اللبناني يعلن استهداف 4 مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد عن تنفيذ سلسلة من الهجمات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، في إطار التصعيد المستمر في المنطقة، مستهدفاً أربعة مواقع عسكرية في جنوب لبنان. تأتي هذه الهجمات في سياق الدعم الذي يقدمه الحزب للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ولتعزيز موقفه ضد العدوان الإسرائيلي المستمر.

بحسب البيان الصادر عن حزب الله، فقد تم تنفيذ الهجمات باستخدام الأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، بالإضافة إلى طائرة مسيرة هجومية. هذا التصعيد يأتي في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة، حيث أشار الحزب إلى أن هذه العمليات تعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في غزة.

اقرأ أيضا

حزب الله اللبناني يعلن استهداف 4 مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن حزب الله اللبناني عن تنفيذ سلسلة هجمات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في أربعة مواقع عسكرية. وفقاً لبيان أصدره الحزب، فقد شملت الهجمات على التالي:

استهداف موقع المرج: عند الساعة 4:40 من عصر اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع المرج باستخدام الأسلحة الصاروخية.

استهداف موقع جل العلام: عند الساعة 17:30 من بعد ظهر اليوم، قصف حزب الله موقع جل العلام بقذائف مدفعية، مما أدى إلى إصابته إصابة مباشرة.

استهداف موقع راميا: بعد خمس دقائق من الهجوم على موقع جل العلام، عند الساعة 17:35، تم استهداف موقع راميا أيضاً بقذائف مدفعية، ووفقاً للبيان فقد أصيب الموقع إصابة مباشرة.

استهداف موقع حدب يارون: أشار البيان إلى أنه تم استخدام طائرة مسيرة هجومية لإنقضاض على التجهيزات التجسسية في موقع حدب يارون، مما أدى إلى تدمير الموقع بشكل مباشر.

وفي إطار بيان آخر، أكد حزب الله دعمه للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشدداً على إسناد مقاومته الباسلة. وجاء في البيان أن هذه الهجمات تأتي في إطار دعم المقاومة الفلسطينية والصمود أمام العدوان الإسرائيلي.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مضبوطات بـ 9 ملايين.. ضبط عصابة أجنبية لترويج وجلب مخدر الحشيش (صور)
التالى كليات تقبل من 80% فأكثر لطلاب الثانوية الأزهرية 2024 علمي