أخبار عاجلة

10 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم

10 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم
10 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم

حددت محكمة جنايات جنوب القاهرة، جلسة 10 سبتمبر الجاري، أولى جلساتها محاكمة ممرضة ووالدها لاتهامهما بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة المقطم.

أولى جلسات محاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم

وكانت النيابة العامة قررت في وقت سابق إحالة المتهمة «آية» ممرضة ووالدها إلى المحاكمة الجنايات العاجلة، بتهمة قتل عامل في منطقة المقطم بسبب مشاجرة بينهما بالشارع.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني وآخر عليه عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستيلاء أداة الجريمة «سكين» من منزلها وطعنت الشاب بطعنة نافذة في الجسد على إثر ذلك فارق حياته.

اقرأ أيضا

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في شهر مايو الماضي، ملابسات واقعة قتل شاب وسط الشارع على يد ممرضة وميكانيكي، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

وتبين وقوع مشاجرة بين عامل - توفيَّ إثر جرح طعني نافذ -وبين ممرضة وميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهمية دور رعاية المسنين ومرضى الزهايمر في المنظومة الطبية
التالى تقديم أفضل الحلول لتسهيل حركة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة