أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

بعد انتقاله للهلال.. النصر السعودي يصدر بيانًا بشأن صفقة متعب الحربي

بعد انتقاله للهلال.. النصر السعودي يصدر بيانًا بشأن صفقة متعب الحربي
بعد انتقاله للهلال.. النصر السعودي يصدر بيانًا بشأن صفقة متعب الحربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف نادى النصر السعودى، فى بيان له، عن أسفه لما تعرض له من إدارة نادى الشباب، فى صفقة اللاعب متعب الحربى، فى تغيير الوعود بعد أمضاء اللاعب، وقبل توقيع النادى.
ففى مفاجأة من العيار الثقيل، انتقل اللاعب متعب الحربى إلى صفوف فريق الهلال قادما من الشباب، بعد أن كان قريبا جداً من الانضمام لنادى النصر.
وأصدر نادى النصر بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "اكس"، شرح فيه ما حدث فى صفقة متعب الحربى، قائلاً: "نعرب في شركة نادي النصر السعودي عن أسفنا، لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا، وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين".
وأضاف: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024، وتم توقيع اللاعب عليها.. وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد".
وأكمل: "تلقينا وعودا مؤكدة منهم، بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجأنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة".
وأنهى النصر بيانه قائلاً: "شركة نادي النصر تعلن عن ذلك، لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل، وسيعمل، على تدعيم كافة احتياجات الفريق، وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألو جهدا فى مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".
 

123.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التموين يلتقي وفد بنك ”أبو ظبي الأول مصر” لبحث سُبل التعاون المشترك.
التالى مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان