أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

خناقة بين النصر والشباب السعودي بسبب متعب.. والهلال يفوز باللاعب

خناقة بين النصر والشباب السعودي بسبب متعب.. والهلال يفوز باللاعب
خناقة بين النصر والشباب السعودي بسبب متعب.. والهلال يفوز باللاعب

أصدر نادي النصر السعودي بيانًا رسميًا عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن فيه فشل صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب إلى صفوفه.

جاء ذلك بعد أيام من المفاوضات المكثفة بين الناديين، والتي انتهت بتفوق نادي الهلال الذي أعلن عن ضم اللاعب بشكل رسمي في صفقة قياسية.

تفاصيل الصفقة

وفقًا للتقارير، قدم نادي النصر عرضًا بقيمة 80 مليون ريال سعودي لضم اللاعب، إلا أن نادي الهلال رفع قيمة العرض بشكل كبير، ما دفعه للفوز بالصفقة. وذكرت بعض المصادر أن الهلال دفع 130 مليون ريال بالإضافة إلى إعارة اللاعب مصعب الجوير إلى الشباب.

بيان النصر

عبر نادي النصر عن أسفه لفشل الصفقة، مؤكدًا أنه بذل كل ما في وسعه لإتمامها، وأن إدارة النادي كانت على استعداد تام لتلبية كافة شروط نادي الشباب. وأشار البيان إلى أن نادي الشباب تراجع عن التزاماته في اللحظات الأخيرة ورفع قيمة الصفقة بشكل كبير، ما أدى إلى فشل المفاوضات.

تأثير الصفقة على الساحة الرياضية السعودية

تعتبر صفقة انتقال متعب الحربي إلى الهلال من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، وقد أثارت جدلاً واسعًا بين جماهير الفريقين. كما أنها تؤكد على التنافس الشديد بين الأندية السعودية على ضم أفضل اللاعبين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى يعزى خادم الحرمين وولى العهد السعودى فى وفاة الأميرة لطيفة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية