أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

أحمد الفيشاوي يستقبل ابنه ”تيتوس” في الجونة

أحمد الفيشاوي يستقبل ابنه ”تيتوس” في الجونة
أحمد الفيشاوي يستقبل ابنه ”تيتوس” في الجونة

استقبل الفنان أحمد الفيشاوي ابنه "تيتوس" ووالدته الألمانية في مدينة الجونة، حيث شارك الفيشاوي جمهوره بمجموعة من الصور له مع ابنه، الذي جاء في زيارة لرؤية والده.

تعود قصة ابن الفيشاوي الصغير إلى عام 2020، عندما كشف المحامي شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، عن ظهور ابن جديد للفنان يدعى تيتوس، في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، أوضح سعيد أنه تلقى اتصالًا من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، تطلب منه المساعدة في قضية إثبات نسب لفتى صغير يُدعى تيتوس.

وأشار سعيد إلى أن تيتوس كان على صلة بلينا، ابنة الفيشاوي الكبرى، وأنه في انتظار أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

في يناير 2023، نشر أحمد الفيشاوي صورة لابنه خلال تدريب الكاراتيه، معلقًا: "ابني أصبح كبيرًا وقويًا، وحقق فوزًا في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدم لتنطلق".

على جانب آخر، انتهى أحمد الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلم "ورد وريحان"، الذي يعد أول تجربة إخراجية لمحمد نبيل صابر، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين.

يُذكر أن آخر أعمال الفيشاوي كان فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي شارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين مثل مي سليم ونسرين طافش.

الفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى يعزى خادم الحرمين وولى العهد السعودى فى وفاة الأميرة لطيفة
التالى التعليم توضح خطتها لإعادة الطلاب إلى المدارس ووقف الدروس الخصوصية