أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

السجن 5 سنوات لمتهمتين بتزوير محررات رسمية في البساتين

السجن 5 سنوات لمتهمتين بتزوير محررات رسمية في البساتين
السجن 5 سنوات لمتهمتين بتزوير محررات رسمية في البساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سيدتين بالسجن لمدة 5 سنوات لاتهامها بالتزوير في محررات رسمية بالبساتين.

السجن 5 سنوات لمتهمتين بتزوير محررات رسمية في البساتين

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، رئيس المحكمة، والمستشارين طارق أبوعيدة، وخالد عبدالغفار النجار وأمانة سر محمد طه.

كانت النيابة العامة احالت المتهمات إلى محكمة الجنايات وجهت له تهمة التزوير في أوراق رسمية بالبساتين.

كشف أمر إحالة المتهمتين وهما كلا من «آمال .ف» ربة منزل، و«رضا .ح» ربة منزل، بأنهما بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة، وهما ليسا من أرباب الوظائف العمومية، اشتركا بطريق الإتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محررات رسميه «توكيلات» والمنسوب صدورها لمكتب توثيق قصر النيل والاهرام النموذجي، بأن أمدا المجهول بالبيانات المراد إثباتها على خلاف الحقيقة، فاصطنعه المجهول على غرار المحررات الصحيحة وأثبت به تلك البيانات، وذيله بتوقيعات نسبها زورًا للمختصين بتلك الجهة وكذا المجني عليه ومهره بأختام وعلامات مقلدة عزاها لذات الجهة فتمت الجريمة بناءًا على ذلك الإتفاق وتلك المساعدة.

اقرأ أيضا

كما قلدا بواسطة آخر «مجهول» خاتم إحدى الجهات الحكومية الخاص «مكتب توثيق قصر النيل والاهرام النموذجي» وإمضاءات الموظفين المختصين بتلك الجهة، واستعملها بأن مهر بها المحررات المزورة محل الإتهام الأول، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة تخسر 7 مليارات جنيه بختام التعاملات
التالى وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة ويبحثان التعاون المشترك