أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

بسبب ديون المراهنات.. تفاصيل مروعة في واقعة قتل مسنة على يد حفيدها

بسبب ديون المراهنات.. تفاصيل مروعة في واقعة قتل مسنة على يد حفيدها
بسبب ديون المراهنات.. تفاصيل مروعة في واقعة قتل مسنة على يد حفيدها

في جريمة هزت منطقة الخليفة بالقاهرة، أقدم شاب على قتل جدته بعد مشادة بينهما تطورت بشكل مأساوي، الجريمة التي صدمت الجميع وقعت عندما كان الحفيد، الذي كان يعيش مع جدته بعد انفصال والديه، يحاول سرقتها لسداد ديونه الناتجة عن خسارته في تطبيق مراهنات على الإنترنت.

تفاصيل مروعة في واقعة قتل مسنة على يد حفيدها بسبب ديون المراهنات

وفقاً لما كشفت عنه التحقيقات، دخل المتهم غرفة جدته ليلاً بهدف سرقة مبالغ مالية تمكنه من سداد ديونه. إلا أن جدته اكتشفته وهو يحاول التسلل إلى غرفتها، مما دفعها لمواجهته قائلة: "إنت عايز تسرقني"، بدأت مشادة بينهما، وخوفاً من أن تفضحه أمام أفراد العائلة، دفعها الحفيد بعنف على الأرض.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل توجه إلى المطبخ، حيث استل سكينا وسدد لها عدة طعنات قاتلة، مما أدى إلى سقوطها غارقة في دمائها، وبعد ارتكابه للجريمة، ترك الحفيد جثة جدته التي كانت تبلغ من العمر 80 عاماً ملقاة على الأرض.

اقرأ أيضا

تم اكتشاف الجريمة بعد أن تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغاً من ابن الضحية يفيد بالعثور على والدته مقتولة داخل مسكنها. وبعد انتقال رجال المباحث إلى موقع الحادث، تبين أن مداخل ومخارج الشقة سليمة، مما أكد أن الجريمة ارتكبت من داخل المنزل.

بالتحقيق مع الحفيد، اعترف بالجريمة وشرح دوافعه، قائلاً إنه لم يكن ينوي قتل جدته ولكن خوفه من الفضيحة دفعه إلى ارتكاب هذا الفعل المروع، وقد كشفت التحقيقات أيضاً أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يسرق فيها المتهم جدته، حيث كان قد سرقها من قبل.

بعد إلقاء القبض عليه، قررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، فيما تستمر التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الجريمة المروعة التي أنهت حياة سيدة مسنة على يد حفيدها الذي دفعته الديون والإدمان على المراهنات لارتكاب هذه الجريمة البشعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتفال الكنيسة بذكرى نياحة الأنبا برسوم من هو ولماذا سمى بالعريان
التالى بيان عاجل من الجمارك عن المواد المخدرة المضبوطة مع سعد الصغير بالمطار