أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

حتى الأربعاء المقبل.. المحامين تبدأ إجراء المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام

حتى الأربعاء المقبل.. المحامين تبدأ إجراء المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام
حتى الأربعاء المقبل.. المحامين تبدأ إجراء المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام

بدأت النقابة العامة للمحامين اليوم الأحد، الموافق 1 أغسطس في إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام لنقابة المحامين، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق

ونوهت نقابة المحامين على الالتزام بالزي الرسمي، (بدلة كاملة، والكرافتة)، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وتستكمل النقابة العامة للمحامين إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق يومي الإثنين المقبل الموافق 2/9/2024، ويوم الأربعاء الموافق 4/9/2024، وتم إخطار المتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل الواتساب، عن طريق رقم 01099595404، ونشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية، وتعقد المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين للالتحاق بالقيد في الجدول العام لنقابة المحامين، وفقًا للأيام التالية الموضح من خلالها أسماء المتقدمين.

اقرأ أيضا

خطوات القيد بنقابة المحامين 

أعلنت نقابة المحامين في شهر يونيو الماضي عن فتح باب القيد بالجدول العام بضوابط الجديدة أفصحت عنها المحامين من خلال وجود ملف مؤمن يمنع أي تزوير، ومن ضمن التعديلات التي شهدتها الضوابط هي رسوم القيد بالجدول العام التي تمثلت في الآتي:

1- أول خطوة يقوم بها المتقدم بعد فتح باب القيد بنقابة المحامين هي سحب ملف من النقابة العامة بمبلغ 1500 جنيه والكشف القيد.
2- بعد الكشف يتم ارسال الكشف الطبي من مصلحة الطب الشرعي مباشرة للنقابة وبعدها يتم اخطار المتقدم من النقابة بموعد للمقابلة الشخصية بالنقابة.
3- إذا تم اجتياز مرحلة الكشف الطبي والمقابلة الشخصية يتم سداد الرسم الجديد حوالي 4000 جنيه، وبعدها يتم تحديد جلسة حلف اليمين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بجوار كوبري المطاعنة بإسنا بالأقصر (صور)
التالى فيديو| تفاصيل مقتل أربعة في مدرسة ثانوية بجورجيا الأمريكية