أخبار عاجلة
حدث ليلا: مزاعم بشأن اغتيال السنوار ونقل 700 ... -

شاهد.. تامر حسني يشعل جدة بعرض غنائي مبهر

شاهد.. تامر حسني يشعل جدة بعرض غنائي مبهر
شاهد.. تامر حسني يشعل جدة بعرض غنائي مبهر

أحيا النجم تامر حسني مساء الخميس الماضي حفلًا غنائيًا مميزًا على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الشركة المنظمة "بنش مارك" فيديو له وهو يوجه رسالة حماسية للجمهور قائلًا: "جمهور جدة العظيم وحشتوني جدًا، وحشتكو ولا إيه، جايلكو حالا"، قبل أن ينطلق على دراجة نارية مع مجموعة من راكبي الدراجات.

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، محظيًا باستقبال حافل من الجماهير التي أبدت تفاعلها الكبير، وكما اعتاد الجمهور منه، شهد الحفل أيضًا عروضًا راقصة وأستعراضات بهرت المعجبين.

ويأتي هذا الحفل بعد أن أحيا تامر حسني في الأول من أغسطس الماضي حفلًا آخر في بورتو مارينا على الساحل الشمالي.

وكما سبق له إحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين في 23 يوليو الماضي، والذي استقبل خلاله عددًا من المواهب الشابة ليشاركوه الغناء ويقدمهم للجمهور.

وعبّر تامر حسني عن فخره بالحفل الأخير في تعليق على صور نشرها من الحفل، قائلًا: "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية