أخبار عاجلة

بالصور عقار المحلة المنكوب جيران العمر تحت التراب بعد ارتفاع عدد الضحايا البحث عن أسرة كاملة

بالصور عقار المحلة المنكوب جيران العمر تحت التراب بعد ارتفاع عدد الضحايا البحث عن أسرة كاملة
بالصور عقار المحلة المنكوب جيران العمر تحت التراب بعد ارتفاع عدد الضحايا البحث عن أسرة كاملة

عقار المحلة المنكوب جيران العمر تحت التراب بعد ارتفاع عدد الضحايا البحث عن أسرة كاملة..تم رصد لحظات البحث عن ضحايا تحت أنقاض عقار المحلة المنكوب الذي انهار قبل ساعات قليلة، حيث تقوم قوات الحماية المدنية بالبحث عن الضحايا تحت أنقاض العقار المنكوب.

" frameborder="0">

تفاصيل حادث عقار المحلة المنكوب

وقد انتقل كل من اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، واللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية بمنطقة وسط الدلتا، واللواء ايمن عبد الحميد مدير أمن الغربية إلى موقع الحادث لمتابعة عمليات الإنقاذ.

حادث انهيار عقار المحلة المكون من 4 طوابق في منطقة سكة زفتي بالمحلة بمحافظة الغربية، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 3 آخرين. تم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى المحلة العام بواسطة سيارات الإسعاف،

حادث عقار المحلة المنكوب
حادث- عقار المحلة المنكوب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة بوصول بلاغ من شرطة النجدة حول انهيار منزل معين، وتوجهت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى موقع الحادث.

وقد أفاد شهود العيان بأنه تم انتشال جثة وإصابة 3 أشخاص آخرين، ويتم البحث عن المزيد من الضحايا تحت الأنقاض. تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في الحادثة وتحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

حادث عقار المحلة المنكوب
حادث -عقار المحلة المنكوب

فرق الحماية المدنية

تمكنت فرق الحماية المدنية في الغربية من استخراج 4 جثث من تحت الأنقاض في منطقة سكة زفتي بمدينة المحلة الكبرى، مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص و إصابة طفل و وما زال البحث دائم عن المفقودين .

تم نشر الصور الأولى والفيديوهات التي تظهر انهيار العقار في المحلة بمحافظة الغربية، والذي كان يتكون من 4 طوابق، وتم انتشال ضحية و3 مصابين من تحت الأنقاض.

حادث عقار المحلة المنكوب
حادث -عقار -المحلة- المنكوب

تم انتشال جثة وثلاثة مصابين من تحت أنقاض عقار المحلة المنكوب

ذكر شهود عيان أنه تم انتشال جثة وإصابة 3 أشخاص آخرين بعد انهيار المنزل، ويتم حاليا البحث عن المزيد من الضحايا. تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في الحادثة وتحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق اللازم.

وتستمر قوات الحماية المدنية في البحث عن المفقودين تحت أنقاض عقار المحلة المنكوب، وتم وضع كردون أمني حول المكان. تم انتشال جثة واحدة حتى الآن وما زال البحث جاري عن البقية.

حادث عقار المحلة المنكوب
حادث- عقار- المحلة- المنكوب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان
التالى أيمن عاشور يغادر إلى باريس للمشاركة في مؤتمر "أسبوع التعلم الرقمي 2024"