أخبار عاجلة

خالد سرحان يُعلن تقديم مسلسل ”المداح 5” في رمضان 2025

خالد سرحان يُعلن تقديم مسلسل ”المداح 5” في رمضان 2025
خالد سرحان يُعلن تقديم مسلسل ”المداح 5” في رمضان 2025

أكد النجم خالد سرحان بأن الجزء الخامس من المسلسل الشهير "المداح" سيحتفل بعرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام 2025، وقد أثارت تلميحاته حماس الجمهور لاكتشاف تطور شخصية "حسن" التي يجسدها في هذا الجزء، مشيراً إلى تغييرات ملحوظة في نمط الضحك وتطور الشخصية لإضفاء الكوميديا على سياق المسلسل.

وفي سياق سينمائي مشوّق، ينتظر عرض فيلم خالد سرحان الجديد "آل شنب"، حيث شارك في بطولته والذي شهد عرضه الأول خلال الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، مما يعد بتجربة سينمائية جديدة ومبهرة.

يُذكر أن الجزء الرابع من "المداح" الذي حمل عنوان "المداح: أسطورة العودة" قد عرض خلال موسم رمضان لعام 2024، وشهد مشاركة نخبة من نجوم الفن مثل حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم، تحت إشراف كتابة أمين جمال وفريق من المبدعين، وإخراج المبتكر أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) بالتعاون مع شركة أجورا ميديا للإنتاج، وسط ظهور خاص لنجوم متميزين في العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احدث موقف إماراتي من صفقة مقاتلات إف-35 الأميركية
التالى محكمة جزائرية تؤكد فوز الرئيس تبون بولاية ثانية