أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

النني يكشف خططه المستقبلية: أملك ناديا خاصا وأتمنى قيادته في الدوري الانجليزي

النني يكشف خططه المستقبلية: أملك ناديا خاصا وأتمنى قيادته في الدوري الانجليزي
النني يكشف خططه المستقبلية: أملك ناديا خاصا وأتمنى قيادته في الدوري الانجليزي

كشف محمد النني، لاعب منتخب مصر، عن أسباب حصوله على الدورة التدريبية مع اتحاد اللاعبين المحترفين والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. في تصريحاته لاتحاد اللاعبين المحترفين عبر موقع "يوتيوب"، أوضح النني أنه يشعر بأنه يمتلك بعض المعرفة بالتدريب نظرًا للمدة الطويلة التي قضّاها في لعب كرة القدم وتعلمه من العديد من المدربين الجيدين.

وأشار النني إلى أن رغبته في الحصول على الرخصة التدريبية تأتي من حرصه على أن يصبح مدربًا، ورأى أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال اتحاد اللاعبين المحترفين والاتحاد الإنجليزي، حيث أنهم يوفرون الدعم اللازم.

وأضاف النني أن لديه خططًا مستقبلية تتضمن امتلاك نادي خاص به والمشاركة في الدوري الإنجليزي، وأوضح أن حبّه للتدريب ينبع من رغبته في مساعدة الأشخاص، وهو ما دفعه إلى فتح أكاديمية خاصة به.

كما أشار النني إلى أنه قريب من الحصول على الرخصة التدريبية A بعد إنهائه للرخصة B، مؤكدًا أهمية ذلك في زيادة ثقة الناس به كمدرب وليس فقط كلاعب.

وأفاد النني بأنه يتعلم الكثير من اللاعبين السابقين والمدربين، مما يزيد من رغبته في التدريب. واختتم حديثه بالإشارة إلى أنه يعتزم البدء في التدريب مباشرة بعد اعتزاله، معبرًا عن حظه في امتلاك نادي في إنجلترا يمكّنه من البدء في التدريب فور اعتزاله.

جدير بالذكر أن محمد النني يتواجد حاليًا في فرنسا ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي، الذي يشارك في أولمبياد باريس 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرير 9 محاضر مخالفات تموينية بالحامول
التالى حبس وغرامة.. تعرف على عقوبة من يسئ للمريض النفسي وفقًا للقانون