أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

شاهد.. ألفت عمر تتألق في مهرجان العلمين 2024

شاهد.. ألفت عمر تتألق في مهرجان العلمين 2024
شاهد.. ألفت عمر تتألق في مهرجان العلمين 2024

أبهرت النجمة الرائعة ألفت عمر الحضور بإطلالتها الساحرة خلال مشاركتها في حفل مهرجان "العلمين"، حيث لاقت استحسان الجمهور ونالت إعجاب الكثيرون.

وعلى صعيد آخر، تترقب الجماهير عودة ألفت عمر لعالم التمثيل من خلال مسلسلها الجديد "فوبيا"، حيث تجسد شخصية صديقة النجمة الكبيرة نرمين الفقي في قصة مليئة بالدراما والتشويق، مع مشاعر متبادلة من الحب والحقد تجاهها.

والمسلسل يتنوع في قصصه، وأحد هذه القصص تجمع ألفت بنرمين الفقي وأمير صلاح الدين وغادة طلعت، بينما تشارك في بقية الحكايات نجوم مثل سوسن بدر، ورانيا يوسف، وناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز.

وعلى صعيد سينمائي مختلف، تجتمع ألفت عمر مع المخرج رؤوف عبد العزيز في فيلمهما القادم "الميثاق"، الذي يستوحي قصته من "فاوست"، حيث يبرز النجم فتحي عبد الوهاب بدور بطولة، وتؤدي ألفت عمر دور زوجته، في تجربة جديدة تعود بقوة إلى الساحة السينمائية العربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر.. شركات تبحث التفاوض مع الحكومة لطرح أنواع جديدة من الأسمنت
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية