أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

ننشر الصور الأولى لفيلم ”ضي”

ننشر الصور الأولى لفيلم ”ضي”
ننشر الصور الأولى لفيلم ”ضي”

كشف الصور الأولى من فيلم "ضي"، العمل السينمائي الذي بدأ تصويره قبل 4 سنوات في محافظات مختلفة في مصر، يأتي هذا الفيلم المنتظر من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ليروي قصة مراهق نوبي مصري يعاني من حالة "الألبينو"، أو ما يعرف بـ "عدو الشمس"، ويخوض رحلة ساحرة وجميلة مع عائلته عبر محافظات مصر.

استغرق الإعداد لهذا الفيلم وتصويره ما يقرب من 4 سنوات، وتم تصويره في حوالي 50 موقعًا مختلفًا في محافظات متعددة حول مصر، وذلك وفقًا لرؤية المدير الفني للتصوير عبد السلام موسى.

يتألف فريق التمثيل من النجم بدر محمد، الذي تم اختياره بعد اختبارات شملت أكثر من 100 وجه جديد. يشاركه الفنانة السعودية آسيل عمران، والفنانة السودانية إسلام مبارك، والفنانة المصرية حنين سعيد.

وكما سيظهر عدد كبير من النجوم في أدوار مميزة، وسيتم الكشف عنهم في الوقت المناسب، حيث يسعى صناع العمل للإبقاء على تفاصيله سرية.

يضم فريق العمل خلف الكاميرا المنتج الفني خالد آدم، والمشرف على الإنتاج محمود متولي، ومصممة الملابس مونيا فتح الباب، ومشرف فني علي حسام علي، ومساعد فني ومصمم ديكور لميس سليمان، ومهندس الصوت يوسف الميهي، ومصمم شريط الصوت أحمد صبور.

يعكف المخرج كريم الشناوي حاليًا على عمليات المونتاج مع المونتير باهر رشيد، والمكساج الخاص بالفيلم الذي يضم عددًا من الأغاني والمفاجآت.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأرقام.. تباطؤ الإنتاج الصناعي الصيني في اغسطس
التالى لينك نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية أدبي وعلمي 2024