أخبار عاجلة

مي فخري تكشف تفاصيل طلاقها المفاجئ من هاني فرحات وحقيقة زواجها 5 مرات

مي فخري تكشف تفاصيل طلاقها المفاجئ من هاني فرحات وحقيقة زواجها 5 مرات
مي فخري تكشف تفاصيل طلاقها المفاجئ من هاني فرحات وحقيقة زواجها 5 مرات

قالت الفنانة المعتزلة مي فخري، أن طليقها المايسترو هاني فرحات لم يتفق معها على الطلاق وأنها حصلت على مؤخر الصداق ولكنها لم تحصل على نفقة المتعة واستلمته عن طريق المحكمة ولم يكن هناك أي اتفاق ودي.

محاولات للتفاهم قبل اللجوء للقضاء

وتابعت مي فخري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها لجأت للقضاء عقب تسليمها مؤخر الصداق فقط وأنها حاولت أكثر من مرة التواصل مع طليقها الانفصال بهدوء وحصل الطلاق في شهر مارس الماضي واستمرت تلك المحاولات قبل رفع الدعوى.

حب كبير وتعجب من الطلاق

وأشارت مي، إلى أنها كانت تحب طليقها المايسترو هاني فرحات بشكل كبير للغاية، حيث أعجبت باهتمامه بها وتفاصيلها واندهشت من تصرفه لأنه كان يلبي جميع طلباتها ولم يحرمها من أي شيء وكانت الحياة بينهم رائعة.

تساؤلات حول أسباب الطلاق

وأوضحت مي فخري، أنه من الممكن أن يكون تسرع هاني فرحات في اتخاذ خطوة الطلاق، متسائلة: "نفسي أعرف أنا اتطلقت ليه.. أنا عملت إيه علشان اتطلق، هل استحالة العشرة بتظهر في يوم وليلة علشان موقف".

تواجد في الرياض قبل الطلاق واتفاقات سابقة

وأختتمت مي فخري، أنها كانت موجودة في الرياض قبل طلاقها في شهر يونيو، وأنها لم تطلب منه أي شيء عقب الطلاق منه أو تقابله، :"عمري ما طلبت منه حاجة لأنه كان بيجبلي كل حاجة قبل ما بطلبها ومطلبتش منه أخلف لأن عندي بناتي وده كان اتفاقنا من الأول".

التأثير النفسي للطلاق والزواج السابق

قالت مي فخري، طليقة المايسترو هاني فرحات أن خبر الطلاق أثر على حالتها النفسية بشكل كبير لأنها لم تتوقع منه تلك الخطوة، خاصة أنه كانت هناك قصة حب كبيرة بينهما وتعجب المقربون من ذلك لأن الزيجة انتهت بشكل سريع.

صداقة قوية وزواج سري

وتابعت :"أنا وهاني كنا أصدقاء جدا قبل ما نتجوز وكنا قريبين من بعض، وموضوع أن زواجنا مكانش معروف للجميع لأني كنت متزوجة قبل كده ومكنش ينفع ألبس فستان فرح أو أعمل حفل زفاف ومحستش أن الموضوع مناسب لسني ولأولادي وبعد ما اعتزلت الفن حبيت أبعد حياتي الشخصية عن حياتي المهنية".

زواج سري بسبب الحسد واعتزال الفن

وأشارت مي فخري، إلى أنها أخفت خبر زواجها من المايسترو هاني فرحات بسبب الحسد ولم يكن السبب في اعتزالها الفن أو ارتداء الحجاب وحدث ذلك قبل زواجهما بشكل كبير.

نفي الشائعات حول زواجها المتكرر

وبسؤالها عن زواجها ٥ مرات أجابت مي، بأنه غير صحيح وزواجها يكون في العلن وذلك الأمر ليس له علاقة بالحصول على حقوقها من المايسترو هاني فرحات، وأنها لم تتعند في الحصول على نفقة المتعة ولجأت للقضاء لأنها ليس لها حول ولا قوة في ذلك.

السعي للحصول على باقي الحقوق

وأختتمت مي فخري، حديثها أنها نطالب بالحصول على باقي حقوقها مثل نفقة العدة والمتعة ومتعلقاتها الشخصية في المنزل الذي كانت تعيش فيه معه كما أنها لم تحصل على ملابسها وتعيش حالياً في شقة بالإيجار.

مي فخري: كنت بترجى هاني فرحات ومكنتش أتخيل أن الطلاق يحصل بينا

قالت مي فخري، أنها لم تقوم بالتشهير بطليقها المايسترو هاني فرحات، فضلاً أنها كانت تتواصل معه عبر خاصية الواتس اب لكنه قام بحظرها وتترجاه بأن تحصل على باقي حقوقها وموافقة على القرار الذي أتخذه بمفرده.

الحب والصعوبة في التعامل مع الطلاق

وتابعت :"أنا كنت بترجى هاني فرحات علشان الأمور متوصلش لكده ومكنتش احب الوضع يوصل للي احنا فيه.. أنا كنت بحب الراجل ده ومحدش يلومني على إني بحبه مينفعش أغير قلبي واكرهه بس بقيت مضطرة أوصل الموضوع للقضاء".

انتهاء الحب والتساؤلات حول المستقبل

وأشارت مي فخري، أنها كانت تريد أن تتواصل مع هاني فرحات لكي تخبره بأنها تحبه وأنه هو رقم واحد في حياتها وتحترمه وتحب له النجاح وتقدره وكانت تهتم بكل تفاصيله وبعد زواجهم زادت نجاحاته، وأنها لم تتخيل أن يحصل بينهم الطلاق ولا تحب أن يحدث ذلك.

عدم الرغبة في العودة والعزم على المستقبل

وأختتمت مي فخري، :"عمري ما جه في بالي أكون من غيره لحظة، ربنا مقوي قلبي وعارفة أنه يجبر بخاطري ومخدتش قرار الطلاق ومكنتش عاوزه أخرب بيتي.. ولو هاني جه قالي تعالي نرجع مش هوافق لأن في حاجات بتتكسر مش بترجع تاني".

اقرأ أيضًا:

مي فخري ترتدي الحجاب وتعلق :”اللهم الثبات”

بدأت كموديل إعلانات و”أفراح أبليس” آخر أعمالها.. معلومات لا تعرفها عن مي فخري

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. افتتاح الملتقى التوظيفي "مهنتى مستقبل آمن" بالبحيرة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية