أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

تصميم ثوري لحلقات الكاميرا في Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus: تغيير غير مسبوق ينتظر المستخدمين

تصميم ثوري لحلقات الكاميرا في Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus: تغيير غير مسبوق ينتظر المستخدمين
تصميم ثوري لحلقات الكاميرا في Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus: تغيير غير مسبوق ينتظر المستخدمين

في الآونة الأخيرة، تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول التصميم المحتمل لـ هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”، الذي يتميز بزواياه المستديرة والعديد من التفاصيل الأخرى.

ومع ذلك، كانت النماذج الأساسية من هذا الهاتف الذكي الرائد ونسخته Plus لا تزال غامضة… على الأقل حتى الآن. في تسريب جديد من Ice Universe عبر منصة Weibo، يبدو أن هواتف Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus ستقدم تغييرات جديدة.

وفقًا لهذا التسريب، سيحصل هاتفا Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus على تصميم جديد لحلقات الكاميرا، وهو تحديث حقيقي للهيكل الخارجي للكاميرات في أجهزة سامسونج. لم تقم سامسونج من قبل بتقديم شيء مشابه في موديلاتها السابقة أو حتى الحالية، مثل S24.

في صورة تجسيدية مسربة، يمكننا أن نرى لمحة عن التصميم الجديد المسمى “الطبقة المزدوجة”، والذي يبدو أنه ابتكار فريد لم تعتمده سامسونج من قبل. هذه الخطوة تبدو كطريقة مثالية لمنح الأجهزة هوية خاصة دون الحاجة إلى تغييرات جذرية في التصميم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التغيير سيشمل فقط النماذج الأساسية ونسخة Plus من Galaxy S25. أما Galaxy S25 Ultra، فمن المتوقع أن يحتفظ بتصميم كاميراته الحالي.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة Galaxy S25 في بداية عام 2025. وحتى ذلك الحين، يمكنكم متابعة المزيد من التسريبات حول أجهزة سامسونج المستقبلية.

صور مسربة تكشف عن تصميم مشابه لـ Galaxy S25 Ultra

في الآونة الأخيرة، تم تسريب صور لـ Galaxy S25 Ultra، وتبعتها الآن تسريبات من موقع Android Headlines الذي نشر صورًا لـ Galaxy S25 بالتعاون مع المصدر @OnLeaks. يُظهر التسريب أن سلسلة Galaxy S25 ستأتي بتصميم مسطح، مشابه لـ Galaxy S25 Ultra، على عكس الأجيال السابقة.

وفقًا لـ Android Headlines، سيحتوي Galaxy S25 على شاشة بحجم 6.17 إنش، والتي قد تُعلن كسعة 6.2 إنشرسميًا. سيكون التصميم مسطحًا بالكامل مع زوايا مستديرة، بما يتماشى مع موديل Ultra.

من حيث الأبعاد، من المتوقع أن يكون Galaxy S25 أنحف قليلاً بسمك 7.2 ملم مقارنة بـ Galaxy S24 الذي يبلغ سمكه 7.6 ملم. وسيبلغ ارتفاعه 146.9 ملم وعرضه 70.4 ملم، بينما كانت أبعاد Galaxy S24 هي 147 ملم × 70.6 ملم.

لوحظ أيضًا أن الحواف في Galaxy S25 ستكون أرق، ربما بفضل تحسينات في الشاشة. وتشير التقارير الأخيرة إلى أن جميع نماذج Galaxy S25 ستأتي بـ 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بشكل افتراضي، وربما مع معالج Snapdragon 8 Gen 4، رغم أن بعض المصادر تشير إلى احتمال استخدام معالج آخر.

لم تعلن سامسونج بعد عن موعد الكشف عن سلسلة Galaxy S25، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في 13 يناير 2025، مباشرة بعد معرض CES 2025 الذي سيعقد بين 7 و10 يناير.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز 8 مزايا جديدة في نظام iOS 18
التالى “إنفيجن 2024” يستكشف دور الذكاء الاصطناعي في تسريع التحول الرقمي في الإمارات