أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

عاجل.. كاف يحسم مصير استبعاد بيراميدز من دوري أبطال أفريقيا

عاجل.. كاف يحسم مصير استبعاد بيراميدز من دوري أبطال أفريقيا
عاجل.. كاف يحسم مصير استبعاد بيراميدز من دوري أبطال أفريقيا

حسم مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مصير بيراميدز من الاستبعاد الأفريقي خلال الموسم المقبل بسبب أزمة نادي النجوم والذي طالب من خلالها استبعاد النادي السماوي من المشاركة الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « كل الأوراق التي وصلت لنا من جانب الاتحاد المصري لكرة بشأن رخصة نادي بيراميدز القدم سليمة لا يوجد بها أي شيء وبالفعل تم التواصل معهم من أجل الاستفسار فقط عن أزمة نادي النجوم وعن هل هناك أي قرارات ضد النادي بعد يوم 31 مارس وتم الرد بالمستندات بأن جميع أزماته كانت قبل هذا الموعد وأن هناك نزاع مازال قائم ولم يتم اتخاذ قرارات نهائية في بعض الأمور التي تخص النادي ليتأكد مشاركته بشكل طبيعي في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل».

النجوم يطالب استبعاد بيراميدز

وكان نادي النجوم طالب باستبعاد وعدم مشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم حصوله على مستحقاته من صفقة محمود صابر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعثة الهلال الليبي تصل برج العرب استعدادًا للقاء المصري بالكونفدرالية
التالى عاجل.. 5 أندية تعترض على نظام الهبوط في الدوري الجديد