أخبار عاجلة

تقديم مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقديم مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي
تقديم مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره برايتون، مساء السبت 28 سبتمبر 2024، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو يمر بفترة رائعة حيث يطمح البلوز إلي تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، سيواجه اثنان من هذه الفرق التاريخية، تشيلسي وبرايتون بعضهما البعض، ويتواجد تشيلسي في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة.

في المقابل يسعى فريق برايتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، ويتواجد برايتون في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، ويطمح الفريق في مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق أفضل ترتيب ممكن في جدول الترتيب.

حقائق المباراة

  • تبلغ نسبة فوز الفريق المضيف في آخر 10 مباريات له 50%، بينما خسر 30% من مبارياته.
  • نجح برايتون في تجنب أي خسارة في مبارياته الخمس الأخيرة.
  • حقق تشيلسي فوزًا هامشيًا على برايتون، حيث كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مايو 2024.
  • تقابل الفريقين في 23 مباراة، حيث فاز تشيلسي في 15، وفاز برايتون في 5، وتعادلوا في 3.

أخبار الإصابات:

من جانب تشيلسي يغيب عن المباراة أحد أهم لاعبيه روميو لافيا لاعب الوسط الدفاعي بسبب الإصابة، كما يغيب عن المباراة ريس جيمس وعمري كيليمان بسبب الإصابة. وسيقود الفريق كول بالمر في الهجوم مع نيكولاس جاكسون كمهاجم، كما سيشارك جواو فيليكس كبديل.

ومن جانب برايتون، قد يحل ماتس ويفير محل كارلوس كواماه باليبا في خط الوسط. وهناك أيضًا فرص لدخول إيغور جوليو بدلاً من لويس دانك في مركز قلب الدفاع.

متى ستقام مباراة تشيلسي وبرايتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبرايتون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبرايتون على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبرايتون لحظة لحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاد جريشة: الزمالك استحق ركلة جزاء أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
التالى انسحاب الزمالك وهدف وسام.. الأهلي يتقدم بهدف دون رد في السوبر الإفريقي