أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

ضربة قوية.. إصابة لاعب الزمالك وخروجه من قائمة مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

ضربة قوية.. إصابة لاعب الزمالك وخروجه من قائمة مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
ضربة قوية.. إصابة لاعب الزمالك وخروجه من قائمة مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

تعرض فريق نادي الزمالك إلى ضربة موجعة وقوية بإصابة أحد لاعبي الفريق الأساسيين، وذلك قبل مواجهة غريمه الأهلي في القمة المرتقبة بينهما اليوم الجمعة.

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك، على ملعب المملكة أرينا في الرياض بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويشارك نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز بكأس الكونفيدرالية الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي نهضة بركان المغربي بالتعادل 2-2 في مجموع المباراتين (1-2، 1-0) واحتساب هدف الزمالك بالمغرب بهدفين.

بينما تأهل النادي الأهلي للعب مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي الترجي التونسي في نهائي البطولة بنتيجة 1- صفر في مجموع المباراتين (0-0، 1-0).

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك استقر على التشكيل الذي سيبدأ به الديربي أمام الأهلي، اليوم.. طالع تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي

وأفاد مراسل "بطولات"، من معسكر فريق الزمالك في السعودية، بتعرض حارس مرمى الفارس الأبيض الأساسي محمد صبحي لإصابة عضلية وسيكون خارج قائمة مباراة الأهلي.

محمد صبحي

وأضاف: "سيتم تجهيز محمد عواد ليكون الحارس الأساسي في مباراة الأهلي، بينما يجلس الحارس الشاب محمود الشناوي على مقاعد البدلاء في اللقاء، بعد استبعاد محمد صبحي".

يذكر، أن الزمالك كان قد حصد لقب كأس السوبر الإفريقي 4 مرات من قبل 1994، 1997، 2003، 2020، بينما الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، 8 مرات، كان آخرها في عام 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلقو مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
التالى 3 قرارات في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي