أخبار عاجلة
تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء والمتزوجة -

برشلونة يحدد مستقبل رافينيا.. تطور ملحوظ في مستقبل الجناح البرازيلي

برشلونة يحدد مستقبل رافينيا.. تطور ملحوظ في مستقبل الجناح البرازيلي
برشلونة يحدد مستقبل رافينيا.. تطور ملحوظ في مستقبل الجناح البرازيلي

أفادت تقارير صحفية أن نادي برشلونة برئاسة “خوان لابورتا” ينظر في تجديد عقد الجناح البرازيلي “رافينيا” خلال الفترة القريبة.

وبحسب صحيفة “SPORTS” الإسبانية يسعى الفريق لتحديث عقد رافينيا الذي ينتهي في عام 2027، مشيرة إلى أن الاتجاه هو نحو استمرار اللاعب لعدة سنوات إضافية، ومستقبل رافينيا قد تغير بعد أن كان أحد اللاعبين الذين يفكر برشلونة في التخلي عنهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كما ذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تشعر بالرضا الكبير تجاه أداء رافينيا ومن الواضح أنه سيكون هناك قرار بشأن مستقبله في الصيف المقبل، والخطة الحالية هي التمديد لعقده، وقد حصل لاعب برشلونة البرازيلي على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أغسطس وفقًا لاستفتاء رابطة الأندية الإسبانية الليغا.

وتمكن رافينيا من تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة والتي أقيمت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن الجولة الرابعة من دوري هذا الموسم 2024-25، وعلاوةً على ذلك نجح رافينيا أيضًا في صناعة ثلاثة أهداف أخرى ليكون مجموع إنجازاته لهذا الشهر ثلاث مرات تسجيل وثلاث مساهمات.

إقرأ أيضاً.. نجم برشلونة يصف لامين يامال بالأفضل في العالم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام البدري يكشف دوافع رفضه تدريب نادي الزمالك
التالى بعد إصابة محمد صبحي.. أول رد فعل مثير من الأهلي