أخبار عاجلة
تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء والمتزوجة -

تشيزني أبلغ ليفاندوفسكي أنه يريد أن يكون لاعبا أساسيا في برشلونة

تشيزني أبلغ ليفاندوفسكي أنه يريد أن يكون لاعبا أساسيا في برشلونة
تشيزني أبلغ ليفاندوفسكي أنه يريد أن يكون لاعبا أساسيا في برشلونة

كشف “جوفري ماتيو” حارس مرمى بولندا السابق، في برنامجه “Que t’hi Jugues” على إذاعة “Cadena SER” الإسبانية عن محتوى مكالمة هاتفية بين الحارس “فويتشيك تشيزني” ومواطنه “روبرت ليفاندوفسكي” وتحدث الاثنان عن اهتمام برشلونة بضم حارس المرمى، وأوضح الأول أنه لن يشارك إلا كلاعب أساسي.

ويعتزم فويتشيك تشيزني الذي أعتزل اللعب منذ نحو شهر، إرتداء قفازاته من جديد للعب مع برشلونة، ووفقا لأحدث التقارير، وسيتم تأكيد التعاقد معه يوم الاثنين المقبل، وقبل وصوله إلى كامب نو، أوضح حارس مرمى يوفنتوس السابق لزميله روبرت ليفاندوفسكي أنه لن يوقع مع برشلونة إلا إذا ضمن مكانه في التشكيلة الأساسية .

وقال الصحفي جوفري ماتيو لإذاعة “كادينا سير”: “حسب ما أفهمه، هناك مكالمة بين ليفاندوفسكي وتشيزني يخبره فيها حارس المرمى أنه بخير كما هو وأنه إما أن يكون أساسيًا أو لا يكون”، وأخبر حارس المرمى زميله في المنتخب أنه لا يريد الذهاب إلى برشلونة وقضاء الموسم دون اللعب وقال: “أخبره ألا يجعله يذهب إلى برشلونة ثم يجلس على مقاعد البدلاء”.

وبعد المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أعترف هانزي فليك أنهم يبحثون عن حارس مرمى، رغم أنه لم يتطرق إلى ما إذا كان تشيزني أحد المرشحين للوظيفة، ومع ذلك يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيكون هو من سيحل محل تير شتيجن المصاب.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يتخذ قرارًا لتعويض غياب الحارس تير شتيجن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلوت: مهاجم ليفربول لا يقدم مستوى يليق بجودته.. وأليسون جاهز لـ ولفرهامبتون
التالى كولر Vs جوميز.. مواجهة على صفيح ساخن من خارج الخطوط بالسوبر الإفريقي