أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

فان دايك يحث زميله في ليفربول نونيز على “البقاء هادئًا”

فان دايك يحث زميله في ليفربول نونيز على “البقاء هادئًا”
فان دايك يحث زميله في ليفربول نونيز على “البقاء هادئًا”

حث قائد ليفربول “فيرجيل فان دايك” زميله الأوروجوياني “داروين نونيز” على “البقاء هادئًا” بعد أن كسر الدولي الأوروجوياني صيامه الطويل عن التهديف مع فريق أنفيلد.

وسجل نونيز هدفه الأول في 15 مباراة في فوز ليفربول 3-0 على بورنموث يوم السبت الماضي وبدأ أنه يبكي بعد هدفه الرائع، ويأمل المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا في بداية جديدة تحت قيادة المدرب الجديد أرن سلوت بعد أن فقد مكانه في الفريق في الأشهر الأخيرة من عهد يورجن كلوب.

وحذف فان دايك جميع الصور المتعلقة بليفربول من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي واعترف بأن التعليقات السلبية حول مستواه أثرت عليه، وحث فان دايك زميله في الفريق على البقاء ثابتًا وقال الهولندي: “بالنسبة له، فإن القدوم إلى نادي مثل ليفربول بهذا السعر (85 مليون جنيه إسترليني محتمل – 113 مليون دولار – رقم قياسي للنادي) سيكون دائمًا تحت الضغط لتقديم أداء جيد أسبوعًا بعد أسبوع وهو يحاول القيام بذلك ولكن الأمر ليس بهذه السهولة دائمًا “.

وأضاف:”الآن حان الوقت له للبقاء هادئًا وأعتقد، في رأيي، أنه كان يتصرف بشكل أفضل بكثير والمدرب مشغول معه كثيرًا وبنا كلاعبين وعلينا فقط أن نبقيه قريبًا منا ونستمر في المضي قدمًا، وبدأ نونيز أمام بورنموث لكنه قد لا يبدأ المباراة التالية ونريد منه أن يكون ثابتا في مستواه ويواصل القيام بذلك ويفعل ذلك عندما يشارك وعندما يبدأ، هذا هو الشيء الرئيسي لا تنجرف إلى الإيجابية ثم إلى السلبية وإلا ستشعر بالدوار في مرحلة معينة”.

أكمل: “الثبات هو المفتاح، وأعتقد أنه لا ينبغي له أن ينجرف بعيدًا، لكنه لن يفعل ذلك والآن هو الوقت المناسب له للتعافي والتركيز على الفرصة التالية التي تتاح له، هذه هي كرة القدم ، لقد حصلنونيز على فرصة أن يكون المهاجم الأساسي وعمل بجدية كبيرة من أجل هذا الهدف”.

وأنهي فان دايك قائلاً: “عليك العمل بجدية دفاعيًا عندما لم تكن الكرة بحوزتنا وهذه هي الأشياء التي نحتاجها من الفريق بأكمله، الجماهير تحبه بسبب معدل عمله وأسلوبه المباشر وما يقدمه وقد حصل على مكافأة على العمل الجاد الذي قام به بهدف جيد ولكننا نريده أن يكون ثابتًا ويستمر في ذلك وأنا واثق من أنه سيكون بخير”.

إقرأ أيضاً.. برناردو سيلفا: “آرسنال ليس ليفربول.. لم يحققوا أي ألقاب”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكولاري يرد.. من الفريق الذي سيشجعه بين الأهلي والزمالك؟
التالى سوكلاري: لا أستطيع تحديد من سيتوج بالسوبر الأفريقي