أخبار عاجلة
بلاغ جديد من مديرية الخزينة والمالية الخارجية -
وليد الركراكي بفضل محمد شيبي على لاعب آخر -
تشيلسي يقسو على بارو بخماسية في كأس كاراباو -

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “رد فعل كهربائي لريال مدريد على سانتياغو برنابيو”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “رد فعل كهربائي لريال مدريد على سانتياغو برنابيو”
أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “رد فعل كهربائي لريال مدريد على سانتياغو برنابيو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 22 سبتمبر الضوء علي فوز ريال مدريد علي إسبانيول بالدوري الإسباني، ومدرب برشلونة هانزي فليك يدافع عن حارسه تير شتيجن بعد الانتقادات التي تعرض لها، ومانشستر يونايتد يتعادل أمام كريستال بالاس، ومباراة القمة اليوم بين مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة فوز ريال مدريد أمام إسبانيول بنتيجة 4/1 بالدوري الإسباني وكتبت: “رد فعل كهربائي لريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو”، كما أهتمت الصحيفة بمدرب برشلونة هانزي فليك يدافع عن حارسه تير شتيجن بعد الانتقادات التي تعرض لها وكتبت: “فليك يدافع عن تير شتيجن”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي وكتبت: “مباراة قوية.. السيتي× أرسنال”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس سلبياً بالدوري الإنجليزي وكتبت: “ندم مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك ليون الذي أعلن تجديد عقد نجمه ريان شرقي لمدة موسمين إضافيين وكتبت: “ليون يجدد عقد ريان شرقي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أدي هوتر مدرب فريق موناكو الذي أكد أنه سوف يعتمد على سياسة التدوير، في المباراة المقبلة مع لوهافر في الدوري الفرنسي وكتبت: “التدوير في موناكو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني الذي وجه رسالة إلى جماهير نادي يوفنتوس عقب اعتزاله كرة القدم في سن الـ34 وكتبت: “رسالة تشيزني”، كما أهتمت الصحيفة بديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: “فوضى في ميلان”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موقف أرسنال من بيع “جابرييل” وسط إرتباطات ريال مدريد وباريس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الزمالك بالكامل يجتمع مع جوميز وجهازه خلال ساعات بسبب الأهلي
التالى انتهاء أزمة قميص الزمالك الجديد.. لون يظهر لأول مرة أمام الأهلي