أخبار عاجلة

سام مرسي: لن أستوعب هدفي القاتل أمام ساوثهامبتون إلا في نهاية مسيرتي

سام مرسي: لن أستوعب هدفي القاتل أمام ساوثهامبتون إلا في نهاية مسيرتي
سام مرسي: لن أستوعب هدفي القاتل أمام ساوثهامبتون إلا في نهاية مسيرتي

أدلى سام مرسي، قائد فريق إيبسويتش تاون، بتصريحات جديدة بعدما سجل هدف تعادل قاتل في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وتمكن سام مرسي من تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح إيبسويتش تاون، في الدقيقة 95.

وقال سام مرسي، في تصريحات نشرتها شبكة "ipswichstar" الإنجليزية: "أنا سعيد حقًا ومسرور بذلك، تسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة يجعل الأمر أكثر روعة، وهي نقطة جيدة في طريقنا".

وأضاف: "إنه شيء ربما لن أستوعبه حتى أفكر فيه في نهاية مسيرتي المهنية، لكنني سعيد بذلك وسعيد بنقطة جيدة خارج ملعبنا، من الواضح أن هذا إنجاز شخصي جميل وأنا سعيد به حقًا".

وواصل: "كان الأمر يتعلق بالحصول على اللمسة الأولى الصحيحة وضرب الكرة بأقصى ما أستطيع، ولحسن الحظ، دخلت الكرة في الشباك، كنت أنتظر فقط، كنت أعلم أنه إذا تمكنت من لمس الكرة بشكل صحيح، فسوف أتمكن من هز الشباك".

اقرأ أيضًا.. "أشعر بالغضب".. مدرب ساوثهامبتون يكشف إحباطه بعد هدف سام مرسي القاتل

عندما سُئل عما إذا كان هاتفه سيهتز بالرسائل، قال مازحًا: "هذا يحدث فقط عندما أسجل أو إذا كان الفوز كبيرًا! بخلاف ذلك، لا توجد رسائل نصية على هاتفي، سيكون هناك حوالي 100 رسالة الليلة! من الواضح أن الناس دعموني طوال مسيرتي المهنية، وأنا ممتن لذلك".

واعترف: "يمكننا التحسن في الكثير من الأشياء، نحن بعيدون كل البعد عن المكان الذي نريده، ونعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب العمل عليها، لكن هناك شيء واحد ظل معنا وهو المرونة وروح الفريق والقتال حتى النهاية".

وأوضح: "يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة ودمج أنفسهم والتكيف مع الإيقاع وطريقة لعبنا، سيستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من الوقت مع التدريب الذي لدينا، وهو أمر إيجابي. سنستمر في العمل بشكل جاد".

واسترسل: "نمتلك نقطتين، لدينا مباراة على أرضنا بعد ذلك نتطلع إليها وسنتعامل مع كل مباراة كما تأتي، يتعين علينا فقط الاستمرار في حصد النقاط، والاستمرار في التحسن والعمل".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة إنتر ميامي القادمة بالدوري الأمريكي.. وموقف ميسي وسواريز
التالى فيديو | نيران صديقة.. كورتوا يسجل هدف إسبانيول الأول أمام ريال مدريد