أخبار عاجلة

حلمي طولان: الآن عرفت لماذا يُصارع الإسماعيلي من أجل البقاء.. ناس قليلة الذوق

حلمي طولان: الآن عرفت لماذا يُصارع الإسماعيلي من أجل البقاء.. ناس قليلة الذوق
حلمي طولان: الآن عرفت لماذا يُصارع الإسماعيلي من أجل البقاء.. ناس قليلة الذوق

كشف المدير الفني المخضرم، حلمي طولان، عن تفاصيل مفاوضاته مع نادي الإسماعيلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للراحل إيهاب جلال، والتي انتهت دون الوصول إلى اتفاق.

وفي تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc"، ألقى طولان باللوم على مجلس إدارة الإسماعيلي بسبب عدم احترافيته في التعامل معه.

وقال طولان: "لم يحدث اتفاق بيني وبين نادي الإسماعيلي على تدريب الفريق".

وتابع: "تليقت اتصالا من محسن عبد المسيح باعتباره مُفوض من مجلس الإدارة بالاتفاق معي، وجلسنا مع بعض وتحدث معي عن كل شيء يخص الفريق وأزمة القيد واتفقنا على كل شيء".

وأضاف: "في اليوم التالي، قالوا لي سنجلس مع رئيس النادي، ولكن اعتذر عن الجلسة، (اتعصبت وقلت لهم اللي عايزني يجيلي البيت)، ثاني يوم تواصلوا معي وأبلغوني أن رئيس النادي وعلي أبو جريشة يريدان عقد الجلسة معي في أحد الفنادق، وقالوا نفس كلام محسن عبد المسيح، وشعرت من الوجه أنهم (بيطفشوا) وطلبت منهم فرصة لكي أرد عليهم".

وأردف: "اتصلت برئيس نادي الإسماعيلي وقلت له ضع يدك في يدي لأنني مُقبل على مهمة صعبة وتكاد تكون مستحيلة، وقال لي أنا معك، وأبلغني بأنه سيقوم بإبلاغ مجلس الإدارة لكي يتخذوا القرار، وحتى الآن لا يوجد رد".

طالع أيضًا | رئيس الإسماعيلي يستشهد بالأهلي في ملف بيع اللاعبين.. ويؤكد: نحتاج تدعيم مراكز كثيرة

وأشار: "ما تردد بأنني طلبت الحصول على 3 ملايين جنيه مُقدم تعاقد، غير صحيح وكذب وافتراء، اتفقنا على مقابل مادي أقل من الطبيعي".

واستكمل: "أنا قبلت العمل حبًا في نادي الإسماعيلي، وأعرف الظروف وكل شيء، ولكن لا بد أن تتعاملوا بذوق وأدب واحترافية واحترام، ولكن للأسف هذا لم يحدث، وأنا لم أعتذر عن عدم تدريبي للإسماعيلي وما يتردد غير صحيح وكذب".

واختتم: "اليوم عرفت لماذا نادي الإسماعيلي يصارع من أجل البقاء، أعيب على من تفاوض معي من الإسماعيلي (ناس قليلة الذوق)، لن أتعامل مع بشر بهذا الشكل، أنا مدرب لي اسم واحترامي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب ليفربول يقدم عرضًا للاستحواذ على نانت الفرنسي
التالى شاهد بالصور.. شكل درع الدوري الجديد باحتفالية الأهلي «نسخة أولى صنع في إنجلترا»