أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

سلوت يقدم وعدًا لـ مهاجم ليفربول ويؤكد: نحتاج للعودة إلى معاييرنا الأوروبية

سلوت يقدم وعدًا لـ مهاجم ليفربول ويؤكد: نحتاج للعودة إلى معاييرنا الأوروبية
سلوت يقدم وعدًا لـ مهاجم ليفربول ويؤكد: نحتاج للعودة إلى معاييرنا الأوروبية

تحدث مدرب ليفربول آرني سلوت عن جاهزية الفريق للمباراة القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هزيمته في الجولة السابقة أمام نوتينجهام فورست.

وتعرض ليفربول للهزيمة من نوتينجهام بهدف دون رد، ثم نجح في الفوز أمام ميلان بثلاثية لهدف في دوري أبطال أوروبا، وسيلاقي بورنموث غدًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت في مؤتمره الصحفي اليوم، عن إرهاق اللاعبين أمام نوتينجهام: "لا أعتقد أن هذه كانت القضية الرئيسية، بل إذا كانت مشكلة، فمن المتوقع أن يكون اللاعبون متعبين ضد ميلان، لكننا كنا أقوياء حقًا".

وأضاف: "ويتعين علينا أن نشيد بنوتينجهام، فقد جعلوا الأمر صعبًا للغاية علينا، وهذه هي المقاومة الرئيسية دائمًا، الفريق الذي تواجهه، وليس عدد المباريات التي تلعبها".

وعن داروين نونيز، أفاد: "إنه يحتاج إلى نفس ما يحتاجه الآخرون، العمل بجدية كبيرة وستأتي الأهداف، هذا ما فعله ضد ميلان، لقد جاء للفريق ونتيجة لذلك يسجل المهاجمون أهدافًا أو يصنعون تمريرات حاسمة".

وأكمل: "لقد حدث هذا مع كودي جاكبو، لذا إذا لعبت لفريق مثل ليفربول فستحصل على ذلك بالنسبة لي، إنه العمل الذي تقوم به بدون الكرة".

وأستطرد: "سيحصل على فرصته في المستقبل القريب، نلعب الكثير من المباريات، إنه أكثر لياقة ويفهم يومًا بعد يوم ما نريده منه، لكنه يتنافس مع ديوجو جوتا الذي قدم أداءً جيدًا، نونيز عاد بثقة من كوبا أمريكا".

وعن خصمه بورنموث، أشار: "بدأ بورنموث بداية جيدة جدًا بفوزه، لقد قام المدير الفني بعمل رائع هناك، كرة قدم رائعة للمشاهدة وطور اللاعبين، كل الفضل يعود إليه ولكن نأمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل من أداءنا ضد نوتينجهام".

وأردف: "لقد كانوا عدوانيين هنا في الموسم الماضي وسجلوا هدفًا من ضغط عالٍ ونتوقع نفس الشيء".

وأشار: "لقد قام المدير الرياضي بعمل جيد هناك لسنوات عديدة وربما لهذا السبب أراده ليفربول، كانت العلاقة مع ريتشارد هيوز جيدة منذ البداية، لقد أصبحنا نتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل".

وواصل: "إنه يتعرف على أفكاري، لقد عرف الكثير بالفعل ويعرف عني أكثر من مجرد النتائج، وهذا أحد الأسباب التي جعلتني أرغب في الانضمام إلى ليفربول".

وانتقل للحديث عن أهمية الفوز أمام ميلان قائلاً: "لم يكن الأمر يتعلق فقط بالتعافي بعد الخسارة أمام نوتينجهام، في العامين الماضيين، قدمنا ​​أداءً أوروبيًا وواجهنا بعض الصعوبات في دوري أبطال أوروبا قبل عامين وفي الموسم الماضي عندما جاء أتالانتا كانت لحظة صعبة، لذلك كانت لدينا نقطة لإثباتها".

وتابع: "لقد وضعت فرق ليفربول السابقة وبعض هؤلاء اللاعبين معايير عالية في أوروبا وعلينا أن نحاول العودة إلى تلك المعايير وقد قطعنا خطوة جيدة، يظهر الأداء أننا قادرون على الهيمنة خارج ملعبنا آنفيلد".

اقرأ أيضًا | سلوت يثير الشكوك حول جاهزية لاعب ليفربول أمام بورنموث

وعلّق سلوت: "الفارق الرئيسي بين الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا هو أنه يتعين علينا اللعب في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، جودة الدوري، الذي يضم نوتينجهام وبورنموث، أعلى بكثير مما لو كنت تلعب في الدوري الهولندي الممتاز ضد فريق لا ينافس على المراكز الستة الأولى".

وأصر: "نحن نفكر في ما هو قادم، ونحن ندرك حقيقة أن الموسم طويل، نحن بحاجة إلى الكثير من اللاعبين، لذا فهم يحتاجون أيضًا إلى وقت للعب من حين لآخر، ونأخذ ذلك في الاعتبار عند وضع التشكيلة".

وعن جماهير ليفربول، أكد: "كان اعتراضي الوحيد على طريقة لعبنا، فنحن كفريق يجب أن ندرك أن الجماهير بحاجة إلى شيء ما لدعم الفريق ولا أعتقد أننا قمنا بذلك بشكل كافٍ".

وأتم: "إذا لم نظهر بشكل كافٍ، فقد يساعدنا ذلك إذا بدا الأمر وكأننا لن نكون في يومنا، لكنني أحب أن أنظر إلى أنفسنا، إذا قدمنا ​​أداءً أفضل، فسوف يستمتع المشجعون بما يرونه، يبدأ الأمر بأن نؤدي بشكل أفضل غدًا، ولكن ربما يمكن للجماهير أن تمنحنا دفعة إضافية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابطة الأندية: منتصف أكتوبر انتخاب مجلس جديد
التالى قناة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا..مجانية