أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

باير ليفركوزن يصعق فينورد برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

باير ليفركوزن يصعق فينورد برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن يصعق فينورد برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
black-shawla.png

10:21 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

باير ليفركوزن يصعق فينورد برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

باير ليفركوزن

حقق نادي باير ليفركوزن فوزا كبيرا، على حساب مضيفه فينورد، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بهولندا في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

باير ليفركوزن يقسو على فينورد الهولندي 

ونجح باير ليفركوزن الألماني، في تحقيق الفوز بأولى مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، بعدما قسا تشابي ألونسو وفريقه على أصحاب الأرض في مباراة اليوم، وفازوا برباعية نظيفة.

وسجَّل أهداف اللقاء فلوريان فيرتز، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وضاعف أليخاندرو جريمالدو النتيجة لفريقة في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

قبل أن يعود فيرتز للتسجيل من جديد ويضيف الهدف الثالث لفريقه، والهدف الشخصي الثاني له، وسجل الحارس الألماني تيمون فيلينرويثر هدفا بالخطأ في مرمي فريقه، في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتفوق ليفركوزن برباعية نظيفة على حساب فينورد.

2102355321713115247.jpg

وبرغم محاولات فينورد للعودة في النتيجة بالشوط الثاني، إلا أن النادي الألماني حافظ على نظافة شباكه، لكنهم لم يتمكنوا من الاستمرار في تسجيل الأهداف، لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول نفسها، ويحصد باير ليفركوزن النقاط الثلاث، في أولى مباريات الفريق بدوري الأبطال بالموسم المقبل. 

موعد مباراة باير ليفركوزن المقبلة بدوري الأبطال

ويلتقي نادي باير ليفركوزن مع نظيره الميلان، بالمباراة المقبلة للفريق الألماني بدوري أبطال أوروبا، والتي سوف تقام في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء، الأول من أكتوبر، بالأراضي الألمانية. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي