أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات
الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي التي كانت من المفترض أن تقام في شهر أكتوبر في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن اتحاد الكرة يحاول إنقاذ البطولة من خلال تأجيلها إلى ديسمبر المقبل أو مطلع العام الجديد.

يأتي ذلك في ظل تلميحات النادي الأهلي بالانسحاب من خوض بطولة السوبر في ظل فرضه بعض القرارات في الفترة الماضية.

في البداية تحفظ النادي الأهلي على خطوة ضيق الوقت قبل خوض منافسات السوبر المصري في الإمارات، حيث سيشارك الفراعنة في البطولة يوم 15 أكتوبر ضد موريتانيا في نواكشوط، في حين من المقرر أن تقام مواجهة المارد الأحمر ضد سيراميكا في السوبر المحلي يوم 18 وهو ما يتحفظ عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

كما يرفض النادي الأهلي خوض بطولة السوبر، وذلك دون نظر الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية إلى الشكوى التي تم تقديمها من القلعة الحمراء ضد فريق بيراميدز عقب لقاء الدور الثاني في بطولة الدوري.

ويتمسك النادي الأهلي بخطوة معاقبة محمد الشيبي وأحمد الشناوي ومروان حمدي وزلاكا، في حين لم يصدر اتحاد الكرة أي عقوبات حتى الآن، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الشديد في القلعة الحمراء خاصة أن هناك مواجهة محتملة ضد الفريق السماوي في نهائي البطولة حال إقامتها.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة السوبر المصري 4 أندية وهي الأهلي بطل الدوري والزمالك صاحب الكارت الذهبي وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز بطل كأس مصر.

 

 

 

شاهد أيضاً

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكرار تجربة محمد عبد المنعم مع نجم …

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أولمو.. برشلونة يعلن خبرًا صادمًا بشأن إصابة لاعب جديد
التالى صفقات الأهلي.. قرار نهائي من كولر بشأن ثنائي نادي زد (خاص)