أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة اليوم أمام موناكو”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة اليوم أمام موناكو”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة اليوم أمام موناكو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 19 سبتمبر الضوء علي مباراة اليوم بين برشلونة وموناكو بدوري أبطال أوروبا، وباريس سان جيرمان يفوز على جيرونا، ومانشستر سيتي يتعادل أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال، ومايكل أرتيتا مدرب أرسنال محبطًا أثناء حديثه عن إصابة النرويجي مارتن أوديجارد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين برشلونة وموناكو بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “برشلونة اليوم أمام موناكو”، كما أهتمت الصحيفة بخسارة جيرونا 1/0 أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وكتبت: “باريس 1-0 جيرونا.. نهاية مؤلمة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر سيتي سلبياً أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “السيتي 0-0 انتر”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب مايكل أرتيتا بالمدير الفني لنادي أرسنال الذي بدأ محبطًا أثناء حديثه عن إصابة النرويجي مارتن أوديجارد وكتبت: “إحباط أرتيتا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لاعبو باريس سان جيرمان الذي حققوا الفوز بنتيجة 1-0 أمام جيرونا في اللقاء الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “باريس 1-0 جيرونا.. أوف قذيفة”، كما أهتمت الصحيفة بإستقبال مشجعو مارسيليا أدريان رابيو الوافد الحديث إلى الفريق وسط أجواء احتفالية مميزة وكتبت: “استقبال حافل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل إنتر ميلان سلبياً أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “السيتي 0-0 انتر.. الانتر كان كبيراً”، كما أهتمت الصحيفة بنادي روما الذي أقال المدرب دانييلي دي روسي في خطة مفاجأ للجميع وتعيين إيفان يوريتش وكتبت: “بعد اقالة مورينيو وتعيين دي روسي ها هو الاخير يغادر ويوريتش يأتي”.

اقرا أيضًا.. شبيه لامين يامال يُحدث ضجة في شوارع برشلونة.. فيديو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «راقصو السامبا» يكتسحون.. 181 هدفا في تاريخ مواجهات الأرجنتين وتشيلي
التالى المصري البورسعيدي يضم محمد مخلوف لاعب الإسماعيلي لمدة 3 مواسم