أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

بيلينجهام يرد على توتر علاقة مهاجمي ريال مدريد بعد قدوم مبابي

بيلينجهام يرد على توتر علاقة مهاجمي ريال مدريد بعد قدوم مبابي
بيلينجهام يرد على توتر علاقة مهاجمي ريال مدريد بعد قدوم مبابي

تحدث جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد عن عودته من الإصابة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، وما يتردد حول توتر العلاقة بين مهاجمي الفريق، فينيسيوس جونيور ورودريجو وكيليان مبابي، وعدم الانسجام.

وشارك الرباعي في فوز ريال مدريد على شتوتجارت بأولى مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف لهدف.

وقال بيلينجهام في تصريحات لتليفزيون ريال مدريد: "لقد كانت مباراة جيدة والأهم هو الفوز، لا تزال هناك أشياء يمكننا تحسينها، أشعر بتحسن كبير وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا مرة أخرى مع الفريق والمشجعين، إنه شعور خاص وأشعر أنني بحالة جيدة".

وأضاف: "كان لدى شتوتجارت عدد أقل من الفرص في الشوط الثاني، لكن كورتوا كان لديه الكثير من العمل خلال الشوط الأول، ومع ذلك، ضغطنا جيدًا، لكن عندما خرجوا من الضغط لعبوا جيدًا".

وأكد: "كورتوا هو الأفضل في العالم ويقوم بتصديات رائعة، ومع ذلك، يتعين علينا أن نحاول التأكد من خروجه بشباك نظيفة".

اقرأ أيضًا | بهدفه في شتوتجارت.. إندريك يكسر رقم راؤول التاريخي بعد 29 عامًا

وأردف بيلينجهام: "أعتقد أننا بحاجة لبعض الوقت حتى نستعيد أفضل مستوياتنا، وبمجرد أن نستعيد مستوانا، فسوف يكون الأمر رائعًا، ونلعب بشكل رائع في بعض الأحيان الآن أيضًا، نحتاج فقط إلى أن نكون أكثر ثباتًا".

وبشأن العودة إلى البرنابيو، أفاد: "لقد افتقدت هذه الليالي حقًا، كانت آخر مباراة هنا منذ ثلاثة أو أربعة أشهر، لعب اللاعبون عدة مباريات ومشاهدتهم كمشجع كانت تجعلني حزينًا".

وأشار: "كانت آخر مباراة لي هنا في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ وسوف أتذكر تلك الليلة إلى الأبد، إن تجربة هذه الأجواء مرة أخرى ومودة الجماهير هي بمثابة دفعة معنوية بالنسبة لي".

وفيما يتعلق بالعلاقة مع فينيسيوس جونيور ومبابي ورودريجو، شدد بيلينجهام: "قرأت الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي أن رودريجو غير ظاهر أو أنني غير ظاهر في هذا الرباعي، يحاولون خلق موقف سلبي".

وأتم: "لقد وصل كيليان مبابي، ولدي علاقة رائعة مع رودريجو والشعور الذي لدينا هو أننا كنا معًا لفترة طويلة، نحن جميعًا أصدقاء جيدون خارج الملعب ونستمتع باللعب، اليوم أظهرنا ذلك على أرض الملعب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
التالى بالاسماء.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الخامسة.. وكولر يتراجع ويوافق على السادسة