أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

قرار نهائي بشأن بوبيندزا في الدوري الروماني.. مصدر يكشف التفاصيل

قرار نهائي بشأن بوبيندزا في الدوري الروماني.. مصدر يكشف التفاصيل
قرار نهائي بشأن بوبيندزا في الدوري الروماني.. مصدر يكشف التفاصيل
black-shawla.png

12:35 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

قرار نهائي بشأن بوبيندزا في الدوري الروماني.. مصدر يكشف التفاصيل

الجابوني بوبيندزا

كشف مصدر مقرب من اللاعب الجابوني بوبيندزا، لاعب فريق رابيد بوخارست الحالي، عن القرار النهائي للنادي الروماني والاتحاد الروماني بشأن اللاعب بعد أزمته الكبيرة مع نادي الزمالك.

وقال المصدر، لـ«الوطن سبورت»: «رابيد بوخارست أبلغ الاتحاد الروماني بأن اللاعب مستمر بشكل طبيعي في خطابهم لطلب البطاقة الدولية المؤقتة وأن ما يعطل مشاركة اللاعب وخوضه المباريات هو تصريح العمل فقط، فيما أكد الاتحاد الروماني للنادي بأنه سيتسلم بطاقة للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إنهاء جميع الإجراءات الخاصة به».

وأكد المحامي الدولي السعودي أحمد الأمير، لـ«الوطن سبورت»: « في حال كانت اتفاقية الزمالك تنص على مدة العقد والمميزات، ووقع عليها النادي بالختم واللاعب سيتعرض اللاعب للإيقاف 4 أشهر، وإيقاف النادي فترتي تسجيل».

فيما قال المسؤول السابق عن نظام «tms» الخاص بانتقالات اللاعبين جاك بلوندين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حال كانت اتفاقية الزمالك كما نشر المسؤولون بالإدارة سيعوض فيفا الزمالك ماليا من اللاعب والنادي».

أزمة بوبيندزا مع الزمالك

وكان مسؤولو نادي الزمالك، قد نجحوا في الوصول لاتفاق مع اللاعب الجابوني، وأعلنوا بشكل رسمي عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ومن ثم جرى تسريب البطاقة الدولية؛ ليتأكد للجمهور أن اللاعب أصبح ضمن قائمة القلعة البيضاء.

لكن حدثت أزمة بين مسؤولي القلعة البيضاء واللاعب، أدت إلى عدم إتمام الاتفاق بين جميع الأطراف، ليتدخل نادي رابيد بوخارست، ويعلن ضمه بشكل رسمي.

الزمالك يتحرك بشكل رسمي 

وكشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن أن النادي سيتحرك بشكل رسمي، من أجل تقديم جميع المستندات الخاصة بالاتفاقية مع اللاعب، لحفظ حقوق النادي القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
التالى مصدر يكشف عبر بطولات سبب ابتعاد الزمالك عن صفقة صديق أوجولا