أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

تقديم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تقديم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
تقديم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء 18 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويتقابل الفريقين مجدداً عندما لعب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/23، توج مانشستر سيتي باللقب بعد فوزه على الفريق الإيطالي بنتيجة 1-0، ويمر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بحالة رائعة الآن، إنهم حاليًا في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة ويسجلون الأهداف من أجل المتعة.

وفي الجهه الأخري يقدم إنتر ميلان أداءً جيدًا أيضًا في الدوري الإيطالي، فقد لعب أربع مباريات حتى الآن فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، ويختلف أسلوب لعب سيموني إنزاجي تمامًا مقارنة بأسلوب لعب جوارديولا، ومن المؤكد أن الجماهير ستكون متحمسة لرؤية الفرق الكبرى تواجه بعضها البعض في دوري أبطال أوروبا. ومن المؤكد أن هذه ستكون مواجهة مثيرة حيث سيقاتل كلا الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

متى ستقام مانشستر سيتي وإنتر ميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. والمعلق
التالى موعد والقناة الناقلة لمباراة البحرين وأستراليا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. والمعلق