أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

تقديم مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

تقديم مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
تقديم مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره جيرونا الإسباني، مساء الأربعاء 18 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة وهو يعيش موسمًا رائعًا ويقوده المدرب العبقري لويس إنريكي بشكل جيد. ويحقق الفريق حاليًا سلسلة انتصارات متتالية في الدوري الفرنسي، وسيسعى الفريق إلى مواصلة مستواه الجيد في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا بهدف بدء الأمور بشكل جيد.

وفي الجهه الأخري نادي جيرونا الذي فاجأ الجميع بأدائه الساحر في الموسم الماضي، حيث تحدى الجميع ليضمن مكانًا في دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة أيضًا أظهر الفريق تصرفات مماثلة ومن المتوقع أن يفاجئ العملاق في أول ظهور له، ولكنه خسر أمام برشلونة بثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة بالليجا لكنه كان تحديًا.

متى ستقام باريس سان جيرمان وجيرونا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «راقصو السامبا» يكتسحون.. 181 هدفا في تاريخ مواجهات الأرجنتين وتشيلي
التالى المصري البورسعيدي يضم محمد مخلوف لاعب الإسماعيلي لمدة 3 مواسم