أخبار عاجلة

تفاصيل تصريحات أبو تريكة البالغة ضد كريستيانو رونالدو

تفاصيل تصريحات أبو تريكة البالغة ضد كريستيانو رونالدو
تفاصيل تصريحات أبو تريكة البالغة ضد كريستيانو رونالدو

تستمر ردود الأفعال في الأوساط الكروية العراقية والآسيوية بعد غياب النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن المباراة بين فريقه النصر السعودي وخصمه الشرطة العراقي والتي أقيمت أمس في الجولة الاولي من دوري أبطال آسيا 2024/2025.

ولم يحضر رونالدو اللقاء في بغداد وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، مما أثار جدلاً واسعاً لا يزال مستمراً. إذ كانت الجماهير العراقية تنتظر قدوم أسطورة كرة القدم إلى البلاد لأول مرة، وشهدت عملية بيع التذاكر إقبالاً كثيفًا، بينما ذكر نادي النصر السعودي أن سبب غياب قائد الفريق كان لأسباب صحية، انشغل الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي بتداول شائعات حول أسباب أخرى أدت لعدم سفره إلى بغداد خلال اللحظات الأخيرة.

وادعت بعض الحسابات على وسائل التواصل أن اللاعب المصري محمد أبو تريكة قد وجه انتقادات حادة لرونالدو بسبب عدم حضوره للمباراة أمام الشرطة، ونقلت المصادر ذاتها عن أبو تريكة المحلل الرياضي على قنوات beIN SPORTS حاليًا قوله: “العراق لا يحتاج إلى رونالدو أو أي شخصية معروفة أخرى، فهي أرض الحضارات العريقة وبطل كأس آسيا ولديه تاريخ مشرف في كرة القدم”.

وتناقلت بعض الحسابات على منصة “إكس” تصريحات زُعِم أن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أدلى بها، حيث تساءل: “إذا كان العراق دولة أوروبية، هل كان رونالدو سيتخذ نفس القرار؟! العراق لا يحتاج أحدًا؛ فشعبه قادر على النهوض به، لذلك يجب عليكم الفخر ببلدكم العظيم”.

وبعد التحقق من صحة هذه التصريحات اتضح أنها مجرد شائعات لا أساس لها، ولم تكن الأقوال المنسوبة لأبو تريكة صحيحة، إذ لم يدلي بأي منها إطلاقاً، بل تمت مشاركتها عبر صفحات وحسابات غير موثوقة تستغل شهرته وشعبيته بين الجماهير العراقية والعربية، ويذكر أن غياب رونالدو المفاجئ عن مباراة النصر في بغداد شكل صدمة لجماهير العراقيين وخاصة مشجعي فريق الشرطة الذين كانوا يأملون بمشاهدة اللاعب البرتغالي يخوض أولى مبارياته في العاصمة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تطورات المفاوضات بين النصر وستيفانو بيولي لتدريب الفريق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل تدريب الأهلي إلى ملعب الشرطة الكيني بسبب الزمالك
التالى مفاجأة الميركاتو.. عرض رسمي من الزمالك لضم صفقة الأهلي المنتظرة