أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

مدحت عبد الهادي يختار الأفضل بين شيكابالا وعبد الله السعيد للمشاركة أمام الأهلي

مدحت عبد الهادي يختار الأفضل بين شيكابالا وعبد الله السعيد للمشاركة أمام الأهلي
مدحت عبد الهادي يختار الأفضل بين شيكابالا وعبد الله السعيد للمشاركة أمام الأهلي

شكك مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق، في مشاركة الثنائي المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا وعبد الله السعيد بشكل أساسي في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة نهائي السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري على أرضية استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر قناة "mbc masr": "لا أعتقد إن شيكابالا وعبد الله السعيد سيشاركان مع الزمالك بشكل أساسي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

طالع أيضًا | أحمد ياسر: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.. والزمالك يحتاج صفقات قوية

وتابع: "لكن أتوقع أن يشارك عبد الله السعيد فقط، اللاعب هو الوحيد الذي لفت نظري في مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ليس فقط لأنه أحرز هدفًا، ولكني أرى أنه بحالة فنية عالية".

وأضاف: "أرى أن عبد الله السعيد هذا الموسم يُريد أن يُقدم شيئًا لنادي الزمالك، ولا أقلق من عامل السن، لكن ستكون الأمور صعبة لو شارك هو وشيكابالا معًا بشكل أساسي، لكن أرى أن عبد الله السعيد سيتواجد من البداية وسيحقق الفارق".

واختتم: "المفترض أن أي صفقة تنضم لـ الزمالك أو الأهلي لا بد أن يكون في سيرته الذاتية أنه لاعب دولي، ولعب تحت ضغط جماهيري أم لا، سبق وحصل على بطولات أم لا، هل يمتلك نزعة الحصول على بطولات أم لا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة