أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

أليسون ينتقد يويفا قبل مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا: سئمنا مما يحدث

أليسون ينتقد يويفا قبل مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا: سئمنا مما يحدث
أليسون ينتقد يويفا قبل مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا: سئمنا مما يحدث

ظهر حارس مرمى فريق ليفربول، أليسون بيكر، في مؤتمر صحفي منذ قليل رفقة المدرب آرني سلوت، للحديث عن المباراة المرتقبة ضد ميلان.

ويحل ليفربول ضيفًا على ميلان، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو" وذلك في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول تلك المباراة بعدما خسر يوم السبت الماضي أمام نوتينجهام فورست، بهدف دون رد، في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الأنفيلد".

وقال أليسون في تصريحاته التي نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "غدًا ستكون فرصة كبيرة لنا للعودة إلى البداية الجيدة التي حققناها هذا الموسم".

وأضاف البرازيلي: "في المباراة الأخيرة كنا بعيدين جدًا عن ما يمكننا القيام به على أرض الملعب مقارنة بكيفية لعبنا في المباريات الأخرى، ونحن نعلم ذلك، لكن كرة القدم سريعة وعلينا التركيز على مباراة الغد، سنلعب ضد خصم صعب حقًا وعلينا أن نكون مستعدين".

وأردف: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا العودة إلى إيطاليا، كما أعود إلى هنا لقضاء إجازة مع عائلتي، إنه مكان خاص، أنا أحب تلك الدولة، لكن غدًا ستكون مباراة صعبة".

وأكد: "سنلعب ضد نادٍ ضخم وتاريخي، نحن نعلم أن هذه الفرق تنافست في النهائيات مرتين في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ومن دواعي سرورنا أن نلعب في مباراة مثل هذه غدًا، نحن مستعدون للقتال لتحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب ميلان يغري الصحفيين حال الفوز على ليفربول.. ويصرّح: الأخطاء غير مسموح بها

واستمر: "ماينان حارس ميلان رائع، لقد قدم أداءً رائعًا بشكل لا يصدق لمدة ثلاث أو أربع أو خمس سنوات، منذ أن جاء إلى ميلان، كان يلعب بشكل رائع دائمًا، ومع المنتخب الفرنسي حل محل حارس مرمى رائع (هوجو لوريس) الذي كان بطل العالم".

وشدد: "إنه لاعب قوي جدًا، وسريع وذو مهارات فنية، إنه حارس مرمى جيد جدًا، من أفضل 10 حراس مرمى في العالم، هناك العديد من حراس المرمى الجيدين وهو واحد ضمن الأفضل".

واسترسل: "إذا كنت تلعب على مستوى عالٍ مثلنا، فأنت بحاجة إلى الاستمتاع بهذا النوع من الأجواء، مع دعم الجماهير لك أو أولئك الذين ينتمون للفريق المنافس، أنا متأكد من أنها ستكون مناسبة جيدة وفرصة رائعة للعب أمام آلاف المشجعين".

وتابع: "نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لبذل قصارى جهدنا إذا أردنا حقًا الفوز بهذه المباراة، نواجه فريقًا رائعًا، اللعب ضد خصوم إيطاليين يمثل دائمًا مشكلة للفرق الإنجليزية، لذا فنحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين".

وفيما يخص النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، قال: "إنه أمر مدهش بالنسبة للجماهير، المزيد من المباريات، خاصة الكبرى، الفرق الكبرى تلعب ضد بعضها، من الجيد أن تلعب ضد أفضل اللاعبين".

واستكمل: "من الجيد دائمًا إضافة بعض المباريات إلى التقويم غير المزدحم، أنا أتحدث بسخرية قليلاً! لكننا هنا للقيام بعملنا، في بعض الأحيان لا يسأل أحد اللاعبين عما يفكرون فيه بشأن إضافة المزيد من المباريات، لذا ربما رأينا لا يهم، لكن الجميع يعرف ما نفكر فيه بشأن خوض المزيد من المباريات".

واستطرد: "الجميع سئم من ذلك، لكن يتعين علينا التعامل مع مثل هذه الأشياء، وأن نركز على التحدي الكبير الذي يواجهنا هنا غدًا، إذا سنحت لنا الفرصة، فلنرى ما يمكننا فعله على أرض الملعب، لقد تغير الكثير بالنسبة لنا في السنوات القليلة الماضية، لم نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ونحن جميعًا نتطلع إلى العودة للبطولة، سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز".

وعن اللاعب الجديد فيديريكو كييزا، قال: "لا أحتاج إلى تقديم أي مقدمة عنه، فهو لاعب رائع وأنت تعرفه أفضل مني بكثير، لقد أثبت جودته في السنوات الماضية، لقد أصيب، ومر ببعض لحظات الصعود والهبوط، ومؤخرًا مر ببعض الفترات السيئة، لكن الطريقة التي وصل بها إلى ليفربول كانت إيجابية للغاية بالنسبة لي، لقد وصل إلى فريقنا بابتسامة كبيرة مرسومة على وجهه".

وواصل: "الجميع متحمسون تجاهه، هو سعيد للغاية بحصوله على هذه الفرصة للعب في هذا الفريق، يظهر جودته كل يوم، نحن محظوظون بالاعتماد عليه، إنه لاعب من المستوى العالي يمكنه مساعدة فريقنا".

كما سُئل أليسون عن رأيه تجاه آرني سلوت، حيث رد: "لقد ساهم بالعديد من الأشياء الإيجابية، من الواضح أن جميع اللاعبين الذين عملوا لفترة طويلة مع كلوب سيتذكرون ما قاله لنا، وستتأثر شخصياتنا بكلوب في المستقبل، لكن المدرب الجديد وصل بحماس كبير، وأفكار جديدة فيما يتعلق بكرة القدم، إنها ليست مختلفة كثيرًا عما فعلناه في الماضي، لكنه يحب الاستحواذ على الكرة، ويحب خلق الفرص بدءًا من الدفاع، بدءًا مني، حتى نصل إلى المرمى الآخر، هذا سيعطينا الفرص".

وقال: "نحن نحب اللعب بالقرب من بعضنا، ونحب الحركات التي يريدنا المدرب أن نقوم بها ويمنحنا الحرية لنكون أي لاعب نحب أن نكونه، يعمل طاقمه كثيرًا، أصبحنا جميعًا متحمسين للغاية مع وصوله ويمكننا القيام بعمل جيد هذا الموسم".

واختتم: "اللعب في دوري أبطال أوروبا هو أحد الأسباب التي دفعتني إلى القدوم إلى أوروبا من البرازيل، عدم اللعب هنا الموسم الماضي كان صعبًا حقًا، لكننا هنا مرة أخرى، نتأهل من دوري صعب حقًا في الدوري الإنجليزي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف»
التالى الأهلي يرفض رحيل لاعب الفريق إلى الدوري الإماراتي.. ويعدل عقده