أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

إنبي يعلن التعاقد مع أحمد عاطف لمدة 5 سنوات.. «شيكو محارب»

إنبي يعلن التعاقد مع أحمد عاطف لمدة 5 سنوات.. «شيكو محارب»
إنبي يعلن التعاقد مع أحمد عاطف لمدة 5 سنوات.. «شيكو محارب»
black-shawla.png

07:48 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

إنبي يعلن التعاقد مع أحمد عاطف لمدة 5 سنوات.. «شيكو محارب»

أحمد عاطف

أعلن نادي إنبي، عن التعاقد مع أحمد عاطف، لاعب نادي غزل المحلة، لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي إنبي، في بيان رسمي عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «في حضور الأستاذ أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، والكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، نادي إنبي يتعاقد رسميا مع اللاعب أحمد عاطف، المعروف بلقب (شيكو محارب)، قادما من نادي غزل المحلة»، مؤكدا أن «الصفقة تمت في إطار انتقال حر، ووقع اللاعب عقدا لمدة 5 مواسم مع النادي».

إنبي يتعاقد مع محمد سمير

جدير بالذكر، أن نادي إنبي، تعاقد أمس مع المدافع محمد سمير، قادما من نادي طلائع الجيش، لتدعيم صفوف الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع محمد سمير على عقد يمتد لـ4 مواسم مع الفريق البترولي، وأتم اللاعب كل الإجراءات والتفاصيل المالية للانضمام لصفوف الفريق البترولي.

إنبي يرفض رحيل كالوشا وأوفا

يذكر أن إنبي أغلق باب الرحيل أمام الثنائي أحمد أمين أوفا وأحمد كالوشا، بعد رفض جميع العروض المقدمة لهما، بسبب عدم وصولها إلى المقابل المادي، الذي يُرضي طموح النادي البترولي، وأبلغ مسؤولو النادي، الثنائي بعدم الموافقة على رحيلهما.

وأعار إنبي، لاعبه محمد حمدي، إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق على الأمور المالية والتعاقدية كافة بين الطرفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اجتماع التخطيط مع كولر.. المحاولة الأخيرة لترضية المدير الفني!
التالى رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا