أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

النصر يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية

النصر يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية
النصر يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية
black-shawla.png

12:13 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

النصر يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية

كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، لوعكة صحية، وغيابه عن بعثة الفريق قبل مواجهة الشرطة العراقي، غدا، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

النصر يعلن تفاصيل إصابة رونالدو بإصابة فيروسية

وقال نادي النصر عبر موقعه الخاص: «تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم، أمنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل».

وتسافر بعثة النصر إلى بغداد صباح اليوم لمواجهة الشرطة العراقي غدا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الأول في دوري أبطال آسيا 2024-2025.

16875450421708194664.jpg

وكان قد شارك كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الأهلي أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويحتل فريق النصر المركز السادس في الدوري برصيد 5 نقاط، تعادل مع الرائد في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الفيحاء 1-4 وتعادل 1-1 مع الأهلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي شمال لندن وظهور الأهلي وبرشلونة
التالى بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا