أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يسجل هدفين في فوز إنتر ميامي بالدوري الأمريكي

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يسجل هدفين في فوز إنتر ميامي بالدوري الأمريكي
بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يسجل هدفين في فوز إنتر ميامي بالدوري الأمريكي
black-shawla.png

04:48 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يسجل هدفين في فوز إنتر ميامي بالدوري الأمريكي

ميس يحتفل بهدفه بمرمى فيلادلفيا يونيون

قاد ليونيل ميسي، في أول ظهور للنجم الأرجنتيني بالملاعب بعد أكثر من شهرين من إصابته بنهائي «كوبا أمريكا»، فريقه  إنتر ميامي، للفوز على نظيره فيلادلفيا يونيون، بنتيجة 3-1 على ملعب تشيس «درايف بيك سابقا»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليواصل تصدره للمسابقة.

وبعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الاول، سجل ميكائيل أوري، لاعب فيلادلفيا يونيون، الهدف الأول، لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى إنتر ميامي.

أول أهداف ميسي بعد غياب 10 مباريات

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، إجراء تاتا مارتينو، تبديل اضطراري بنزول نوا ألين مكان هيكتور ديفيد مارتينيز بسبب الإصابة.

7744872351726361098.jpg

وشهدت الدقيقة 26 ، إحراز ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، أول أهدافه منذ غيابه عن الملاعب لمدة «10 مباريات» سواء بالدوري أو مع منتخب الأرجنتين، منذ 15 يوليو الماضي، في الدقيقة 26، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من لويس سواريز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى فيلادلفيا يونيون.

وبعد مرور 4 دقائق فقط، عاد ميسي، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني، مسجلا الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من جوردي ألبا لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى فيلادلفيا.

هدف ملغي لسواريز بداعي تسلل ميسي

وفي الدقيقة 45، سدد لويس سواريز، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من ليونيل ميسي، لتسكن الكرة الزاوية،اليمنى السفلية لحارس مرمى فيلادلفيا يونيون، وألغى الحكم الهدف بعد اللجوء لتقنية «الفار»، بداعي تسلل ميسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع،  إجراء إنتر ميامي تبديل اضطراري بنزول مايكل فراي مكان نوا الين المصاب.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أكمل لويس سواريز، ثلاثية إنتر ميامي، من أسيست من ليونيل ميسي، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس فيلادلفيا يونيون.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى النقطة 62 بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد فيلادلفيا عند النقطة 30 بالمركز 22 بالترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ممدوح عيد: «تتويج بيراميدز بالكأس في وقت قصير أمر ليس سهلًا»
التالى رسائل نارية من كولر إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي