أخبار عاجلة

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يقود إنتر ميامي أمام فيلادلفيا

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يقود إنتر ميامي أمام فيلادلفيا
بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يقود إنتر ميامي أمام فيلادلفيا
black-shawla.png

02:36 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يقود إنتر ميامي أمام فيلادلفيا

مباراة سابقة لفريق إنتر ميامي بالدوري الأمريكي..أرشيفية

يستضيف إنتر ميامي، بقيادة ليونيل ميسي، نظيره فيلادلفيا يونيون، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويعود ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، لقيادة فريقه أمام فيلادلفيا يونيون، بعد غياب أكثر من شهرين عن الملاعب منذ 15 يوليو الماضي، «10 مباريات»، على إثر إصابته بنهائي بطولة «كوبا أمريكا» أمام نظيره الكولومبي، على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، التي انتهت بفوز رفقاء البرغوث بهدف دون رد.

12677091561725085622.jpg

تصدر إنتر ميامي لبطولة الدوري الأمريكي

ويتصدر إنتر ميامي، الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، بفوزه على نظيره شيكاغو فاير بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «سولجر فيلد»، ليرتفع رصيده إلى 59 النقطة.

وفي المقابل، فاز فيلادلفيا يونيون على نظيره نيويورك ريد بول بهدفين نظيفين في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «ريد بول أرينا»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 30 بالمركز 11.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب فرنسا.. الاتحاد الإنجليزي يتخذ قرارًا بشأن معاقبة إنزو فرنانديز
التالى الزمالك يعلق على تصميم قميص الفريق لموسم 2024 قبل مباراة الشرطة الكيني