أخبار عاجلة

قرار فيفا المنتظر ضد موبيندزا بعد انضمامه لرابيد بوخارست الروماني

قرار فيفا المنتظر ضد موبيندزا بعد انضمامه لرابيد بوخارست الروماني
قرار فيفا المنتظر ضد موبيندزا بعد انضمامه لرابيد بوخارست الروماني
black-shawla.png

12:53 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

قرار فيفا المنتظر ضد موبيندزا بعد انضمامه لرابيد بوخارست الروماني

موبيندزا بعد الانضمام لرابيد بوخارست

ينتظر مسؤولي الزمالك اللجوء إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحصول على حقوقه في أزمة اللاعب الجابوني موبيندزا والذي لم يٌكمل مفاوضاته من أجل الانتقال للقلعة البيضاء، حيث يجمع مسؤلو الأبيض في الوقت الحالي جميع المستندات من أجل إرسالها لفيفا.

وقال المحامي القانوني السعودي أحمد الأمير في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في حال كانت اتفاقية الزمالك سليمة ويغلب عليها الطابع الرسمي الخاص بالعقود النهائية سيتم إيقاف موبيندزا 4 أشهر على أن يتم تعويض الأبيض ماليا بسبب الضرر الذي وقع عليه ويتحمل اللاعب كذلك تكاليف المحامي الخاص بالزمالك».

رابيد بوخارست أعلن عن ضمه

وكان رابيد بوخارست الروماني أعلن رسمي أمس عن ضم الجابوني موبيندزا في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين، حجيث ينتهي تعاقده في 2026.

أزمة بوبيندزا مع الزمالك

وكان مسؤولو نادي الزمالك، قد نجحوا في الوصول لاتفاق مع اللاعب الجابوني، وأعلنوا بشكل رسمي عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ومن ثم جرى تسريب البطاقة الدولية، ليتأكد للجمهور أن اللاعب أصبح ضمن قائمة القلعة البيضاء.

لكن حدثت أزمة بين مسؤولي القلعة البيضاء واللاعب، أدت إلى عدم إتمام الاتفاق بين جميع الأطراف، ليتدخل نادي رابيد بوخارست، ويعلن عن ضمه بشكل رسمي.

الزمالك يتحرك بشكل رسمي 

وكشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن أن النادي سيتحرك بشكل رسمي، من أجل تقديم جميع المستندات الخاصة بالاتفاقية مع اللاعب، لحفظ حقوق النادي القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك