أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

منتخب مصر لشباب اليد يفوز على الجزائر ويتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا

منتخب مصر لشباب اليد يفوز على الجزائر ويتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا
منتخب مصر لشباب اليد يفوز على الجزائر ويتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا

تأهل منتخب مصر للشباب مواليد 2004 بقيادة المدير الفني طارق محروس إلى نهائي بطولة إفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة الحالية وضمن مشاركته في بطولة العالم المقبلة.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء السبت، ليتأهل الفراعنة للنهائي وينتظر الفائز من تونس والمغرب لمواجهته في النهائي.

تقدم منتخب مصر في الشوط الأول بنتيجة 21-16 قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 38-32 ويتأهل لنهائي البطولة الإفريقية ويصعد لبطولة العالم المقبلة.

طالع.. خاص | مصير مدرب منتخب مصر لكرة اليد بعد أولمبياد باريس

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدًا مع الجزائر في نصف النهائي.

وحسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 29-27، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة في بطولة إفريقيا لكرة اليد بتونس المحدد لها الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يدرس منح الفرص لصفقات الفريق الجديد أمام جورماهيا
التالى كولر يقرر مشاركة الصفقة الجديدة للأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال