أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

ريفر بليت يقص شريط ربع نهائي «ليبرتادرويس» بمواجهة كولو كولو التشيلي

ريفر بليت يقص شريط ربع نهائي «ليبرتادرويس» بمواجهة كولو كولو التشيلي
ريفر بليت يقص شريط ربع نهائي «ليبرتادرويس» بمواجهة كولو كولو التشيلي
black-shawla.png

11:08 م | السبت 14 سبتمبر 2024

ريفر بليت يقص شريط ربع نهائي «ليبرتادرويس» بمواجهة كولو كولو التشيلي

مباراة ريفر بليت وتاليريس..أرشيفية

تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المؤهلة لمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، بلقاء يجمع بين ريفر بليت ونظيره كولو كولو التشيلي على ملعب «دافيد أريانو» بالعاصمة التشيلية «سنتياجو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وحجز ريفر بليت الأرجنتيني، بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوزه على مواطنه تاليريس كورودويا بنتيجة 3-1 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين بدور 16، ليضرب موعدا مع كولو كولو بدور الثمانية.

14818812961724288482.jpg

فوز كولو كولو التشيلي على جونيور الكولومبي

وفي المقابل، صعد كولو كولو التشيلي، لملاقاة ريفر بليت الأرجنتيني، بفوزه على نظيره جونيور الكولومبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين بثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس». 

وفي تاريخ المواجهات بين ريفر بليت وكولو كول، خاض الفريقان، 6 مواجهات، إذ فاز الأول، في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ولقي هزيمة واحدة، وأحرز لاعبو الفريق الأرجنتيني 10 أهداف، فيما سكنت شباكه 4 أهداف.

مباريات ربع نهائي «كوبا ليبرتادوريس»

وضمن مباريات ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، يلتقي فلومينينيسي البرازيلي حامل لقب النسخة الماضية للمسابقة، بمواطنه أتلتيكو مينيرو على ملعب «ماراكانا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، 

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم ذاته، يستضيف بوتافوجو البرازيلي، مواطنه ساو باولو على ملعب«نيلتون سانتوس»، فيما تختتم مباريات ربع النهائي بلقاء يجمع بين مواطنهما فلامنجو، بنظيره بينارول الأوروجوياني على ملعب «ماراكانا»، في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز الوجوه الجديدة بقائمة الزمالك الإفريقية.. الظهير الأيسر يستعيد قوته
التالى بمساعدة الاتحاد الدولي.. الزمالك يفاجئ الأهلي قبل السوبر الإفريقي (مستند)