أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

يحيى عطية الله: تجاوزت المرحلة الصعبة في الأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير

يحيى عطية الله: تجاوزت المرحلة الصعبة في الأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير
يحيى عطية الله: تجاوزت المرحلة الصعبة في الأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير

تحدث يحيى عطية الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن مواجهة جورماهيا الكيني، المقرر لها غداً ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي فريق جورماهيا الكيني، على أرضية ملعب نيابو الوطني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة القارية.

وقال يحيى عطية الله في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي: "الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدًا لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات".

طالع أيضاً.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "طموحاتي مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، وأسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، وأتمنى أن أقدم مباراة قوية أمام جورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولًا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب".

وأكد: "دوري الأبطال يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيدًا، ويمتلك جيلًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "رغم الفترة البسيطة التي قضيتها في التدريبات مع الفريق فقد تأقلمت سريعًا على الأجواء، كما أن زملائي اللاعبين ووقوفهم بجواري ساعدوني على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، وأنا سعيد بالتواجد داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق على تحقيق أهدافه".

وأردف: "الأهلي أمامه موسم صعب، زاخر بالمنافسات، ولكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج".

واختتم: "أوجه رسالة إلى جماهير الأهلي وأقول لهم إنني سعيد للغاية بروح الجماهير وبالاستقبال الحافل، وأنني سوف أسعى لبذل أقصى جهد من أجل التتويج بكل البطولات، لإسعاد جماهير الأهلي ورد جميلها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملامح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا
التالى قرار عاجل لـ جوميز في الزمالك وطلب من مجلس الإدارة