أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في الشوط الأول بهدف عبدالله السعيد

الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في الشوط الأول بهدف عبدالله السعيد
الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في الشوط الأول بهدف عبدالله السعيد
black-shawla.png

03:51 م | السبت 14 سبتمبر 2024

الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في الشوط الأول بهدف عبدالله السعيد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أنهى نادي الزمالك الشوط الأول من مزاجهة نظيره الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدف دون مقابل، سجله عبدالله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع.

تشكيل الزمالك لمباراة الشرطة الكينى

وبدأ البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة الشرطة الكينى بتشكيل مكون من: «محمد صبحي - محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر - نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر - مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى زيزو».

تشكيل الشرطة الكيني

وبدأ الجهاز الفني لفريق الشرطة الكيني بقيادة أنتوني مودو المباراة بتشكيل مكون من: «ماتاسي باتريك – عبود عمر خميس – محمد موسى مايكو – رشيد توها  - بركا بادي –مارفن نابوير -  فرانسيس كاتيها نيامبورا –  تشارليز سيلا – ديفيد اوكوث – جيسي جاكسون ويري – جيفري أوتوي».

4732598271726315683.jpg

9970090081726315673.jpg

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة الثالثة، خطأ لصالح الزمالك في مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، ونفذت عن طريق عبد الله السعيد بتسديدة مباشرة ارتدت من الحائط البشري.

وشهدت الدقيقة الثامنة، ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الشرطة، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى.

فى الدقيقة العاشرة، محاولة هجومية للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ناصر ماهر إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لحارس المرمى.

1450759891726315666.jpg

وشهدت الدقيقة 11، بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب تشارلز أوما لاعب الشرطة الكيني نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد على سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك.

ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الشرطة، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

واحتسب حكم المباراة فى الدقيقة 23 ركلة حرة مباشرة للشرطة الكيني في وسط ملعب الزمالك، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الأبيض إلى ركلة ركنية، وبعدها تسديدة خطيرة عن طريق جافاري أويتي لاعب الشرطة من داخل منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 29، ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الشرطة، لعبها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الله السعيد الذي أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس.

7335851281726317506.jpg

وفى الدقيقة 32، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للشرطة في وسط ملعب الزمالك من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رشيد طه برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وانحصرت الكرة بين لاعبي الفريق فى وسط الملعب بالدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسط إلتزام من لاعبي الزمالك بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي الشرطة قبل أن يخطف عبدالله السعيد الهدف الأول في اللحظات الأخيرة بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة مجانية جديدة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
التالى مدرب ليفربول : الفوز علي ميلان كان أهم من عيد ميلادي