أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

أسطورة أرسنال ينتقد إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

أسطورة أرسنال ينتقد إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح
أسطورة أرسنال ينتقد إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح
black-shawla.png

02:53 م | السبت 14 سبتمبر 2024

أسطورة أرسنال ينتقد إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

محمد صلاح

انتقد بول ميرسون أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي عدم سعي إدارة ليفربول لتجديد عقود الثلاثي ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح التي تنتهي في شهر يونيو المقبل.

عقد محمد صلاح في ليفربول

وتنتهي عقود محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد مع ليفربول في يونيو المقبل، ولم يتوصل الريدزلإتفاق حول تجديد عقد ثلاثي الفريق، وإذا فشلت المفاوضات سيرحل الثلاثي مجانا في الميركاتو الصيفي القادم.

15630092431721743522.jpg

وقال ميرسون في تصريحات لشبكة «SportsKeeda» الإنجليزية، «مندهش من أسلوب إدارة ليفربول، كيف وصلت إلى هذة الحالة مع اللاعبين دون تجديد عقودهم».

ميرسون يفضل محمد صلاح

وتابع «لو طُلب مني الاختيار بين محمد صلاح وفان دايك، سأختار الأول بكل تأكيد، إذا تمكن نادي ليفربول من تجديد عقود ثنائي من الثلاثي الذين ينتهى عقودهم، اعتقد أنهم سيحافظون على مكانتهم ضمن المنافسين الكبار على البطولات».

18739633681701100651.jpg

وأردف «لو كنت مسؤولا في ليفربول لن أتخلى عن ألكسندر أرنولد، فهو أفضل ممر في الدوري الإنجليزي، بكل تأكيد إذا كنت تريد الفوز والتتويج بالبطولات، يجب أن يكون لديك في الفريق هدافا وعمود فقري».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة مجانية جديدة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
التالى مدرب ليفربول : الفوز علي ميلان كان أهم من عيد ميلادي