أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

مدرب جيرونا: لاعب برشلونة الأفضل في الليجا.. ومواجهتهم معقدة

مدرب جيرونا: لاعب برشلونة الأفضل في الليجا.. ومواجهتهم معقدة
مدرب جيرونا: لاعب برشلونة الأفضل في الليجا.. ومواجهتهم معقدة

أشاد ميجيل سانشيز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي جيرونا الإسباني، بما يقدمه برشلونة تحت قيادة هانز فليك قبل مواجهة الغد بينهما.

برشلونة يحل ضيفًا، على نظيره الكتالوني جيرونا غدًا في ملعب مونتيليفي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال ميتشيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "برشلونة فريق رائع، حققوا الانتصارات في المباريات الأربع الأولى، يضغطون بشكل قوي للغاية".

وأضاف: "لدى برشلونة دائمًا التزام بالفوز، لن يكون الأمر مختلفًا أمامنا غدًا، في مباراتي الموسم الماضي كان الأمر صعبًا للغاية، بغض النظر عن النتيجة، وأعتقد أن مواجهة الغد ستكون معقدة للغاية".

طالع أيضًا | لامين يامال يحسم مستقبله مع برشلونة.. ويكشف حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية

وعن الفارق بين برشلونة مع تشافي وفليك: "لست الشخص الذي يمكنه قول ذلك، رأيت أشياء جيدة من فليك وكذلك تشافي، لا أقارن فريقي ولا أقارن غيره، ولا أحب المقارنات بشكل عام".

وأردف: "لامين يامال هو أفضل لاعب في الدوري الإسباني بالمواجهات الثنائية، والأفضل من حيث صناعة الأهداف، إنه يفعل كل شيء في الكرة وهو في عمر الـ17 عامًا فقط".

واختتم: "رافينها أيضًا يمر بلحظة رائعة، يلعب في العمق ويستطيع تغيير الاتجاه بسهولة ومرونة، كذلك ليفاندوفسكي نعلم الحالة التي يمر بها، لذلك سنواجه هجوما قويا للغاية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي شمال لندن وظهور الأهلي وبرشلونة
التالى بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا